الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مرور الإسكندرية": انتهاء معاناة مزلقان سيدي بشر في رمضان بتحويلات جديدة

مزلقان سيدي بشر
محافظات
مزلقان سيدي بشر
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 08:26 م

انهت إدارة مرور الإسكندرية، بقيادة اللواء أمجد أنور، مدير إدارة المرور، أزمة مزلقان سيدي بشر، الذي تسبب في معاناة لسكان العصافرة والمندرة، وغلق الطرق بسبب الزحام المروري الشديد على مدار اليوم. 
 

ونفذ اللواء أمجد أنور، مدير مرور الإسكندرية، مقترحا جديدا لتنفيذ السيولة المرورية بمزلقان سيدي بشر وبدء تطبيقه مع حلول شهر رمضان الكريم، حيث تقرر منع دخول أي سيارة قادمة من العصافرة بحري من دخول ميدان سيدي بشر، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، على أن يسلك الطريق من شارع خليل حمادة باتجاه شارع جمال عبد الناصر ليسلك طريق سيدي بشر-فكتوريا.
 

وتضمن المقترح أن يصبح الطريق تجاها واحدا من المزلقان لشارع خليل حمادة، شرقي الإسكندرية، بينما تقرر أن يكون القادم من منطقة فكتوريا ليسلك الطريق باتجاه منطقة العصافرة، ليصل إلى المزلقان ويأخذ الملف من شارع أحمد حسنين، مرورًا بالمزلقان مرة أخرى، على أن يكمل الطريق في اتجاه واحد.
 

وتقرر عمل متاريس من المزلقان وصولًا لنافورة سيدي بشر، مع منع الوقوف بشارع المسرح ونقل مشاريع العصافرة لشارع القاهرة أو أي شارع جانبي آخر.
 

شهد طريق الكورنيش بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، سيولة مرورية خلال ثاني أيام شهر رمضان الكريم، وذلك بالتزامن مع انطلاق مدفع الإفطار، حيث شهدت الطرق وجود مكثف لرجال المرور وسرعة تسيير الحركة المرورية.
 

في الوقت نفسه، حرص عدد من المواطنين في المحافظة على قضاء أوقات ممتعة على طريق الكورنيش، انتظارًا لانطلاق مدفع الإفطار، حيث حرص مواطنون على تسلية أوقاتهم سواء بالسير على ممشى الكورنيش بمنطقة المندرة، شرقي الإسكندرية.

وتستعد محافظة الإسكندرية لاستقبال أعياد الربيع وعيد القيامة وعيد الفطر وموسم الصيف، حيث وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بسرعة الانتهاء من تجهيز الطرق العامة لاستقبال المناسبات المقبلة.

FB_IMG_1618422043510
FB_IMG_1618422043510
FB_IMG_1618422039397
FB_IMG_1618422039397
تابع مواقعنا