الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة والد سهر الصايغ بعد اغتصابها بالحلقة الثالثة لمسلسل "الطاووس"

سهر الصايغ
فن
سهر الصايغ
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 10:26 م

استعرض المخرج روؤف عبد العزيز تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل "الطاووس" بطولة الفنان جمال سليمان، بتناغم موسيقي بين الأحداث والتي أظهرت مدى القهر والظلم وانعدام الأخلاق لدى مرتكبي جريمة الاغتصاب، والتي تسبب ليس هدم أسرة فقط بل هدم مجتمع.

أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل الطاووس

وكشفت الحلقة معاناة أمنية التي تلعب شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، والصدمات التي تلقتها من أقرب الناس لها، متمثلةً في شقيقتها سمية -هبة عبد الغني- وزوجها -أشرف مصيلحي-، حيث يقوم بطردها من منزل والدها بعد وفاته، بعد انتشار فيديو الاغتصاب الجماعي لها في المنطقة على أيدي بعض الشباب ذوي أصحاب النفوذ والسلطة.

سهر الصايغ 

وبدأت الحلقة بنشر أحد أبناء منطقتها فيديو الاغتصاب، ووصل إلى خطيبها فيجو -خالد عليش-، فتوجه لشقيقتها سمية ليخبرها بتفاصيل ما رآه، لتخبر فيما بعد والدها بفعلة ابنته الصغرى أمينة، فلم يستطع تلقي الصدمة وتوفى إثر سماعه النبأ.

كما ذهب المحامي كمال الأسطول، الشخصية التي يقدمها الفنان جمال سليمان، إلى منزل أمنية، وعرض عليها مبلغا من المال من أجل الشهادة ضد هؤلاء الشباب في اعتقاده أن الأمر كان بإرادتها، مما جعلها تقوم بطرده من منزلها.

وعلى النقيض تمامًا، كشفت الحلقة مدى الاستهتار الذي يتمتع به أبناء أصحاب السلطة والنفوذ من جلال مشهد المستشار ضياء شاهين -أحمد فؤاد سليم- مع هولاء الشباب وهم يسخرون مما حدث لها.

وتحاورت سمية مع شقيقتها أمنية حيال ما تعرضت له، وأظهر الحوار مدى الحقد الدفين الذي تولد داخل سمية على مدار سنوات حياتهما مع بعض، نظرًا لحب والدها لها وتفضيله عليها دائمًا، وصولًا لعدم دفاعها عن شقيقتها عندما طردها زوجها.

وضم مسلسل “الطاووس” العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع مواقعنا