الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يتابع أعمال مركز اتصالات أندية سيتي كلوب

وزير الشباب والرياضة
رياضة
وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز اتصالات أندية سيتي كلوب
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:58 م

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مركز اتصالات أندية سيتي كلوب أثناء إنطلاق المرحلة الثالثة لفتح باب الاشتراكات للجمهور، بحضور سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة النادي، محمد مرجان نائب رئيس شركة ستادات، أحمد رفقي رئيس مجلس إدارة شركة رايا، الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، هدي أيوب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للاستثمار.

من جانبه، أثنى صبحي عن تواجد خدمة عملاء متكاملة للرد على جميع الاستفسارات، والتسهيل على جميع العملاء بالاضافة إلى توافر جميع المعلومات عن الفروع ومواعيد الافتتاح المختلفة بكل أندية سيتي كلوب، مضيفاً أنه سيتم استخدام خدمة العملاء أيضاً لرفع الوعي لدي المواطنين بالخدمات التي يقدمها سيتي كلوب.
 

وأضاف أن استغلال الشباب وتدريبهم على خدمة العملاء والعمل على رفع كفاءتهم يعتبر من الأمور الهامة التي تحرص عليها وزارة الشباب والرياضة في رفع كفاءة الشباب وتدريبهم لمواجهة سوق العمل وتشغيل أكبر عدد ممكن من للشباب.

وقام الوزير بجولة في مركز خدمة العملاء للوقوف على مدي جاهزيته واستعداداته لاستقبال مكالمات، كما قام بالاستماع للشباب والتدريبات التي تلقوها ليكونوا جاهزين لاستقبال مكالمات واستفسارات العملاء المختلفة.

غدًا.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي

تابع مواقعنا