الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة حالتي تعدٍّ على أرض زراعية بـ"منية الحيط" في الفيوم (صور)

جانب من إزالة التعديات
محافظات
جانب من إزالة التعديات في الفيوم
الخميس 15/أبريل/2021 - 12:23 ص

نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، حملات لرصد التعديات والبناء المخالف، وأيضًا حملات للنظافة العامة، ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات والمرافق، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

إزالة تعديات في الفيوم

FB_IMG_1618437662125
FB_IMG_1618437662125

وتابع خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، أعمال الإزالة التي تمت بقرية منية الحيط، والتي أسفرت عن إزالة عدد 2 حالة تعدًّ على أرض زراعية بناحية منية الحيط، إحداهما عبارة عن أسوار وأساسات بالبلوك الأبيض، ومونة على مساحة 100 مترًا، والأخرى عبارة عن ردم أساسات على مساحة 175 مترًا، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه رئيس مركز ومدينة اطسا، الوحدات المحلية القروية بالمركز، بضرورة تنظيم حملات النظافة، وحملات إزالة التعديات بالبناء المخالف للقانون.

كما وجه بإجراء عمليات الصيانة لأعمدة الانارة بصفة دورية، ومتابعة الحالة العامة بالشوارع، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية، وذلك من خلال عدم إلقاء القمامة بالشوارع حفاظًا على المظهر الجمالي للشوارع.

كما تابع، حملات النظافة العامة بقرية الغرق التى شملت رفع القمامة بالطريق العام، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية بالقرية، ورفع كفاءة وتمهيد الطرق، لتيسير الحركة على المواطنين والسيارات، فضلاً عن إزالة المتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول.

وفي سياقٍ متصل، قام رئيس المركز، برفع التكاتك المتواجدة أمام موقف سيارات الأجرة المتواجدة بشارع عمر بن الخطاب، منعًا للتزاحم المتواجد بالشارع وتسهيل الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

تابع مواقعنا