السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص الحلقة الثانية.. هنا الزاهد تساعد النمر في استرجاع ذاكرته وخالد أنور يقع في ورطة

مسلسل النمر
فن
مسلسل النمر
الخميس 15/أبريل/2021 - 06:48 ص

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "النمر" العديد من الأحداث الهامة, والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام, ويعرض يوميا في تمام الساعة العاشرة ونصف مساء على شاشة "الحياة".

ويستعرض لكم " القاهرة 24" ملخص الحلقة الثانية أبرز أحداث مسلسل "النمر"

1- بدأت أحداث الحلقة الثانية حول استمرار تقديم "شمس الحلق"-نرمين الفقي- مساعدة لكرم -محمد إمام- وتجعله يسكن فى منزلها وتدافع عنه تجاه أة شخص يقف أمام يطرده من الصاغة بعدما فقد الذاكرة.

2- واتهم حسن الحلق -خالد أنور- عمته شمس بأنها نى من تسببت في إفساد فرحه يإرسالها رسالة لملك -هنا الزاهد- تكشف خيانته مع أحد صديقتها في غرفة الفندق المقام به الفرح.

3-وتحاول ملك مساعدة كرم فى إسترجاع بياناته بعدما فقد الذاكرة، ولكنه لم يتذكر شيئا فتقوم ملك بتصويره ونشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى للتعرف عليه أقاربه أو أصدقائه.

4- وتنتهى أحداث الحلقة حول وقوع حسن الحلق فى ورطة بعد معرفته بحمل صديقة ملك الذي قام بخيانتها معها، ويحاول أن يجد حل فى تلك المشكلة حتى لا تفسد فرحه مع ملك.

ويضم مسلسل "النمر" العديد من الفنانين منهم هنا الزاهد، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد ونرمين الفقي وأحمد خالد صالح، ومحمد رياض، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران، إشراف عام حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.

تابع مواقعنا