الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لمحمد ممدوح في ثالث حلقات مسلسل "خلّي بالك من زيزي"

بوستر خلي بالك من
فن
بوستر خلي بالك من زيزي
الخميس 15/أبريل/2021 - 11:09 ص

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها عثور (زيزي) أمينة خليل وصديقتها (نيللي) نهى عابدين على محامٍ على جروب فيس بوك، أيضا فقدان الطفلة (تيتو) ريم عبد القادر، وعدم قدرتها على الوصول لأمها في محطة مصر، وظهورها وهي تبكي في آخر مشهد من الحلقة.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "خلي بالك من زيزي"

 تبدأ الحلقة الثانية بمشهد مكالمة فيديو كول تجري بين (زيزي) أمينة خليل، وصديقها (علي) شريف نور الدين، ويحاول إقناعها بأن تصرف هشام غير مقصود وأن سبب رفعه القضية هو أنه مجروح منها، ويفعل كل ذلك لإرضاء كرامته.

وفي مشهد آخر تعثر زيزي علي محامي ليدافع عنها يدعى (مراد الفرماوي) محمد ممدوح، وتذهب إليه هي وصديقتها (نيللي) نهى عابدين، وتقوم بإفزاعه عند دخولها عليه بدون استئذان، ويرفض مراد تسلم القضية في البداية، ويعد نيللي أنه سوف يرسل معهم محاميًا آخر من المكتب عنده.

ومن ناحية أخرى يجلس (هشام عسل) علي قاسم، مع (مرزوق المحامي) محمد الهجرسي، ويفهم منه تفاصيل القضية ويكون مترددًا في بداية الأمر ويطلب منه إعطاءه فرصة في التفكير لدراسة القضية أكثر.

وتفاجأ (زيزي) أمينة خليل، في القسم بمحتوى المحضر المرفوع ضدها في القسم، وكادت أن تتشاجر مع الضابط، والضابط يهددها بالحبس وتغادر القسم وهي غاضبة.

ويأتي مشهد آخر يتفاجأ (مراد المحامي) محمد ممدوح باتصال من أخته (هدى) أسماء جلال-، وتطلب منه مقابلتها في محطة مصر، وبالفعل يذهب إليها، وتخبره أن سبب قدومها إلي مصر هي وابنتها (تيتو) ريم عبد القادر- هي مشاجرتها مع زوجها، تنتقل زيزي لمنزل صديقتها وتقيم به، بعد أخذ جميع اغراضها من منزل والديها

وينتهي المسلسل بمشهد فقدان (هدى) أسماء جلال، لابنتها (تيتو) ريم عبد القادر، في محطة مصر وتحاول العثور عليها هي وأخوها (مراد) محمد ممدوح، ولكن لم يعثرا عليها، لتنتهي الحلقة عند بكاء الطفلة تيتو إمام القطار.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

ويشارك في مسلسل “خلي بالك من زيزي” عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

تابع مواقعنا