الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ضحك علينا وهرب".. القصة الكاملة لنصب منظم حفلات على طلاب جامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق
تقارير وتحقيقات
جامعة الزقازيق
الخميس 15/أبريل/2021 - 02:12 م

حرر عدد من طلاب كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، محضرًا داخل قسم شرطة مدينة طنطا، ضد شاب يُدعى محمود سامي، يتهمونه بالنصب عليهم بعد اتفاقه معهم بتنظيم حفل تخرج لهم بإحدى القرى السياحية بمدينة العين السخنة، وجمع منهم مبالغ مالية مقابل الحفل.

"ضحك علينا.. ومفيش أي حفلة".. بهذه الكلمات بدأ عمرو عبد المجيد طالب كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق حديثه، موضحًا أنه تم النصب عليهم في مبلغ يفوق 70 ألف جنيه، حيث كان من المقرر أن ينظم الحفل بمدينة العين السخنة على البحر.

وأضاف أنه كان من المفترض أن يقام الحفل بتاريخ 11 أبريل الماضي، مما أقنع العديد من الطلاب أن يدفعوا المبلغ قبل الحفل، حيث حصل على 20 ألف جنيه عربون، وقبل الحفل بيوم تم الحصول على 35 ألف.

وفوجئ الطلاب بهروبه وغلق جميع صفحاته الشخصية وهاتفه في نفس اليوم الذي تم الاتفاق عليه على حسب ما قاله محمود ثروت أحد الطلاب.

وأكد “ثروت” لـ"القاهرة 24" أن الطلاب لم يشعروا  بشيء يدل على أنه ينصب عليهم، حيث اتفقوا على عقد يقيد ما تم الاتفاق عليه، "كنا متفقين على نظام تيشرت معين واتفاجأنا بتيشرت تاني قبل الحفلة بيوم".

مما أثار حالة من الغضب على موقع التغريدات " تويتر" وتدشين هاشتاج "محمود سامي حرامي"، وحرر الطلاب محضرًا بالواقعة بجنح قسم شرطة مدينة طنطا برقم 12867 لسنة 2021.

ويطالب طلاب الفرقة النهائية بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق، بالقبض عليه، واسترجاع الأموال التي تم الحصول عليها.

تابع مواقعنا