الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيسيرًا على حركة السيارات والمواطنين.. رفع 90 طن قمامة ومخلفات من قرى سمنود بالغربية

مخلفات وأتربة - أرشيفية
محافظات
مخلفات وأتربة - أرشيفية
الخميس 15/أبريل/2021 - 02:10 م

قال محمد أبوسليم، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، إنه تم رفع 90 طن قمامة ومخلفات وأتربة، من قرى مركز سمنود، من خلال حملات مكبرة مشتركة للوحدات المحلية القروية بمعدات تلك الوحدات.


وأشار رئيس مدينة سمنود، في بيان له، إلى أن الهدف من هذه الحملات هو رفع كفاءة مستوى النظافة بجميع قرى المركز، وأن هذه الحملات ستشمل جميع الوحدات المحلية، كما يتم العمل خلال هذه الحملات على تمهيد الطرق وتسويتها لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات.

وفى سياق آخر، افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الخميس، رابع معارض أهلاً رمضان بالمحافظة والمقام بمدينة سمنود، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، وأعضاء مجلس النواب عن مركز سمنود.

وتفقد رحمي المعرض الذي تميز بتنوع السلع الغذائية بين الحبوب ومنتجات الألبان والجبن واللحوم والدواجن والعصائر والمنتجات المثلجة والطازجة، إلى جانب وجود حوض لبيع السمك الطازج.

 وأشاد المحافظ بجودة المنتجات وتنوعها كونها تغطي كافة الأذواق ومتطلبات المواطنين وكذلك أسعار السلع المعتدلة لمواجهة الغلاء وضبط الأسواق، والتي تعد أهم أهداف هذه المعارض، مؤكدًا أن هذه المعارض تأتي كخطوة لتوفير السلع الغذائية المدعمة للمواطنين وخاصة خلال الشهر الفضيل.

تابع مواقعنا