الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن تنعى مكرم محمد أحمد: "كان مدافعًا عن وطنه ومساندًا له بقلمه"

نيفين القباج وزيرة
سياسة
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الخميس 15/أبريل/2021 - 02:26 م

نعت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وجميع العاملين في قطاعات الوزارة المختلفة ببالغ الحزن والأسى الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام السابق ونقيب الصحفيين الأسبق، الذي وافته المنية، صباح اليوم.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن مصر فقدت قيمة وقامة وطنية كبيرة، كان مدافعًا عن وطنه ومساندًا له بقلمه الذي يشهد له الجميع، بالإضافة إلى دوره الكبير في نشر الفكر التنويري.

وتقدمت القباج، بخالص التعازي إلى أسرة الفقيد والأسرة الصحفية، داعية الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا إليه راجعون.

كما نعى أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، الكاتب الصحفي الكبير، قائلًا: "رحم الله الفقيد الكبير الذي أثرى الصحافة بكتاباته المتميزة، وقد كان الفقيد موهبة صحفية كبيرة، وكان ممّن التزموا بأمانة الكلمة، وله تاريخ صحفي حافل، وشارك في أحداث محلية ودولية مهمة، وقد صحبته في عدة مهام صحفية خارجية، وكان لافتًا للنظر بقدرته على التحرك كصحفى شاب رغم كبر سنة".

وأضاف: "وقد لاقى الفقيد احترام جميع مصادره على المستويين المحلي والإقليمي، وكان أول من تولى مسؤولية المجلس الأعلى للإعلام، علاوةً على شغله منصب نقيب الصحفيين عدة دورات، ورئاسته لمؤسسة دار الهلال العريقة. رحم الله الفقيد وألهم أسرته وقراءه الصبر والسلوان".

 

 

تابع مواقعنا