الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي: الفوز على توتنهام مهم والمباراة ستكون مفتوحة للطرفين

أنشيلوتي
رياضة
أنشيلوتي
الخميس 15/أبريل/2021 - 03:14 م

يستعد فريق إيفرتون الإنجليزي بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، أن يستضيف نظيره توتنهام هوتسبر غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وبدأ أنشيلوتي حديثه عن أخبار الفريق: "المتوافرون للعبة هم جوردان بيكفورد، وألان، وجوشوا كينج، وأندريه جوميز، في الأسبوع المقبل سيكون لدينا كالفيرت لوين، وياري مينا، وديلف، وبرنارد".

وتابع ‏أنشيلوتي: "صحيح أننا تعرضنا للكثير من الإصابات، وتمكنّا من إدارة غياب آلان وديني وريتشارليسون وجيمس. إن التعرض لمثل هذه الإصابات كلها في نفس الوقت يجعل الأمر أكثر صعوبة".

وعن الإصابات: "أعتقد أن كل الفرق لديها هذا النوع من المشاكل في هذه الفترة. لياقة الفريق بشكل عام جيدة، أمام برايتون، كنا جيدين بدنيا".


وأضاف: ‏"كانت هناك مباريات لم نكن فيها جيدين بما فيه الكفاية، إنها فترة صعبة بالنسبة لنا جاءت الآن بالعديد من الإصابات، لكن علينا مواصلة القتال".

‏وأكمل: “سنواصل الاستمرار في القتال لأن الموقف الأوروبي موجود وعلينا القتال حتى المباراة الأخيرة”.

‏وعن السباق الأوروبي: "هناك الكثير من الفرق المشاركة. فقد خسرنا بعض النقاط في المباريات وعلينا تحقيق نتيجة ضد توتنهام، ثم لدينا مباريات مهمة ضد الفرق التي تقاتل لأوروبا، إنها مفتوحة للجميع ولكن أيضًا صعبة على الجميع ".


‏وأكد : “كل مدرب يحاول أن يبذل قصارى جهده، كان هذا موسمًا خاصًا، لست قادرًا على الحكم على عمل مورينيو، في رأيي كان دائمًا عمل رائعًا حيث كان ولكن الضغط على المدير طبيعي تمامًا.. من الصعب حقا أن أقول كيف ستكون المباراة لأن المباراة الأخيرة التي لعبناها في كأس الاتحاد الإنجليزي، ستكون مباراة مفتوحة من الصعب التكهن بما سيحدث”.

‏وأشار: "جميع المباريات الثمانية التي يجب أن نلعبها ضرورية لأنه يتعين علينا اللعب ضد الفريق الذي يقاتل معنا من أجل هذا المركز الأوروبي، سيكون مهمًا الفوز ضد توتنهام لكن المباريات الأخرى ليست أقل أهمية إنها متشابهة".

و عن جوش كينج: "إنه خيار مهم، غياب دومينيك مهم ولكن أعتقد أن أمامنا خيارات وتمكنا من اللعب بدونه في بعض المباريات التي قدمنا فيها أداءً جيدًا".

‏وأتم عن جان فيليب جبامين: "الخطة بالنسبة له هي أن يعود في بداية الموسم الجديد، لا يحتاج لعملية جراحية ولكن عليه البقاء ثمانية أسابيع على الأقل حتى ينتهي هذا الموسم بالنسبة له".

تابع مواقعنا