الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تطلب تحريات المباحث في إصابة 12 شخصًا بانقلاب ميكروباص بترعة

انقلاب ميكروباص بترعة
محافظات
انقلاب ميكروباص بترعة
الخميس 15/أبريل/2021 - 03:28 م

قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول انقلاب سيارة ميكروباص بترعة بطريق نجع القطعان بمنطقة برج العرب الجديد، والتسبب في إصابة 12 شخصًا من مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وسؤال المصابين عن الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص في ترعة على جانب طريق نجع القطعان برج العرب الجديد، على الفور انتقل ضباط القسم والمرور رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالمعاينة والفحص تبين أن انقلاب ميكروباص بالترعة المشار إليها، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا من مستقلي الميكروباص جميعهم من مركز دمنهور محافظة البحيرة، وهم حمادة محمد حامد، 20 سنة، مصاب بجرح قطعى بالرأس وجرح متهتك بالأنف، وعبد العزيز سعد خليل، 24 سنة، مصاب بجرح قطعى بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج.

وكذلك أصيب ربيع صابر عبدالمولى، 25 سنة، مصاب بكدمة بالكتف الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد يحيى زكريا، 27 سنة، مصاب بجرح تهتكي بالأذن اليسرى ورقعة جلدية مفقودة من فروة الرأس، وأحمد حلمي حامد، 30 سنة، مصاب بكدمة بالظهر وسحجات متفرقة بالجسم، ومجدي خالد محمد، 21 سنة، مصاب جرح قطعي بالرأس، وسامي عبد العزيز ظريف، 38 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس.

 

ومحمد جابر عبدالوهاب، 22 سنة، مصاب بكدمة بالكتف الأيمن والجانب الأيمن من الصدر، ورأفت عبد السلام، 35 سنة، مصاب بكدمة بالساعد الأيسر والجانب الأيمن من البطن، ونادر أحمد إبراهيم، 35 سنة، مصاب بجرح وكدمة بالركبة اليمنى، وإسماعيل محمد عبد المجيد، 29 سنة، مصاب بجرح قطعي بالوجه وسحجات متفرقة بالجسم، وسامي ممدوح السيد، 22 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وكدمه شديدة بالصدر.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وأخطرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا