الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انضمام محمد رمضان.. كل ما تريد معرفته عن لعبة فري فاير free fire 2021

لعبة فري فاير
اقتصاد
لعبة فري فاير
الخميس 15/أبريل/2021 - 05:19 م

أثار إعلان الفنان الشهير محمد رمضان، انضمامه إلى لعبة فري فاير فضول الشباب في مصر لمعرفة تفاصيل هذه اللعبة الجديدة، مما رفع البحث عنها في الآونة الماضية، وتستهدف اللعبة الجديدة محبي ألعاب Battle Royale وكذلك عشاق الألعاب التي تركز على النجاة والبقاء كآخر شخص يقف على قدميه.

لعبة فري فاير

وأيضا لعبة فري فاير “Free Fire” تتوافر على كل من آندرويد و iOS، وهذه اللعبة المطورة من قبل 111dots Studio تقدم تجربة مثيرة للاهتمام.

وتبدأ اللعبة بجمع قرابة خمسين لاعب غير مسلح مع بعضهم البعض في مكان واحد ثم بعد ذلك يتم نقلهم بواسطة طائرة إلى جزيرة نائية.

وفي لعبة فري يسمح للّاعب باختيار المكان الذي يفضله للقفز من الطائرة واستخدام المظلة للهبوط على الجزيرة ليبدأ سباق التسلح.

وعند الهبوط ستكون أعزلاً تماماً، وعليك البحث عن الأسلحة والعتاد داخل المنازل في هذه الجزيرة، ويمكن في اللعبة البحث عن العربات واستخدامها في النقل، أو دهس اللاعبين الآخري.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يعلن تعاونه مع شركة جارينا فري فاير

يوجد في اللعبة منطقتان مميزتان، المنطقة الحمراء والمنطقة الآمنة، المنطقة الآمنة في بداية اللعبة تكون تشمل كامل الجزيرة.

ثم بعد تعطي اللعبة رسالة تحذير بأن المنطقة الآمنة ستنكمش، وهنا على اللاعب التحرك لكي يبقى داخلها، وبقاءك خارجها يعني تناقص نقاط حياتك تدريجياً حتى الموت، لذا عليك أن تبقى يقظاً تجاه تغيرات هذه المنطقة.

وهذه المنطقة ستستمر بالتضايق حتى تجبر آخر الناجين على التواجه فيما بينهم لتحديد الناجي الوحيد.

ويمكن اللعب كفريق أو بشكل منفرد، حيث يمكن لأعضاء الفريق أن يتواصلوا مع بعضهم بواسطة الصوت عبر المايكروفون، ويمكن لهم أيضاً أن يقدمو إسعافات أولية في حال شارف أحدهم على الموت.

ما الأسلحة التي توفرها لعبة فري فاير Free Fire

تتميز هذه اللعبة عن مثيلاتها، بأنه لا يمكنك شراء أسلحة أو اقتنائها من المتجر مقابل ما تجمع من مال أو نقاط أثناء تقدمك في اللعبة.

ومتجر هذه اللعبة لا يوفر لك سوى الملابس والمظاهر الظريفة، أما الأسلحة فيجب أن تبحث عنها بنفسك في مباني الجزيرة.

وببساطة يمكن أن تكون محظوظاً بعثورك على أقوى الأسلحة من البداية أو قد تواجه بداية متعثرة من ناحية العتاد، وبشكل عام فإن أسلحة هذه اللعبة هي التالية:

Groza

 M4A1.

AK.

AWM.

M1014.

UMPSG Submachine .

MP5 Beat .

M14 Rifle .

SCAR Stabiil.

VSS Sniper.

USP Pistol.

G18 Pistol .

Eagle Pistol

لعبة Free Fire

أما فيما يخص تحكم اللعبة، فتعتمد هذه اللعبة على منظور الشخص الثالث، وتوفر لك الكثير من الوضعيات القتالية كالوقوف والرمي جاثيًا.

كما تسمح لك بالمشي والركض، حاملاً سلاح أو أعزل اليدين، أما في ما يخص الغرافيكس فهي جيدة ولكنها ليست الأفضل.

ويميز هذه اللعبة أنه بإمكانك الإعتماد على صوت الخُطى للتنبؤ باقتراب العدو منك، وقد يعاب عليها صغر الخريطة فلا يوجد الكثير من المواقع للاختباء، وبالتالي فإن المنطقة الآمنة ليست ذات تأثير كبير، فإن كنت خارجها لن تجد صعوبة كبيرة في الوصول إليها في الحال.

اقرأ أيضًا: تنظيم الاتصالات يضاعف الطاقة الاستيعابية لمركز تلقي الشكاوى ويمد ساعات العمل

تابع مواقعنا