الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة مافيا تهريب الشباب عن طريق تزوير خطابات الاتحادات الرياضية الدولية والعربية للمحاكمة (مستندات)

تشكيل عصابي - أرشيفية
حوادث
تشكيل عصابي - أرشيفية
الخميس 15/أبريل/2021 - 05:10 م

أحالت النيابة العامة، تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير خطابات الاتحادات الرياضية الدولية والعربية لتهريب المصريين وتسفيرهم إلى دول أوروبية وعربية بشكل غير قانوني، إلى المحاكمة الجنائية تمهيدًا لمحاكمتهم، وذلك عقب ضبط أفراد التشكيل العصابي خلال تسفير 11 شخصا لدولة الأردن في مطار القاهرة.

وحصل "القاهرة 24" على أمر إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية والذي ضم، "محمد أحمد خليل – 51 سنة – صاحب المؤسسة الدولية المصرية الإيطالية، ومحمد علي مصطفى – 44 سنة – مندوب رحلات، وهيثم فهمي محمد – 38 سنة – مدرب كونغ فو، وأيمن فتحي السيد – 40 سنة – صاحب مكتب إستيراد وتصدير، وسامي محمد عثمان – 45 سنة – محامي".

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين في قرار إحالتهم إلى المحاكمة تهم، أنهم أسسوا جماعة إجرامية منظمة لأغراض تهريب المهاجرين تعمل وفق تنظيم معين يتمثل في إدارة الأول لتلك الجماعة وتوزيع المهام على أعضائها.

ويستقطب باقي أعضاء الجماعة المهاجرين، ويتولى الأول والثاني اصطناع المحررات اللازمة للتهريب مع علم باقي أعضاء الجماعة بذلك من أجل الحصول على منافع مادية تتراوح من 40 ألف إلى 50 ألف جنيه عن كل مهاجر.

كما شرعوا في تهريب 11 مهاجرا وهم، "أحمد عبدالكريم مصطفى، ومصطفى عبدالغني محمد، وسامح ثروت عبدالغني، وأمير محمد عيد، وعلي كامل أبو الفضل، وأحمد عبدالوهاب سليمان، ومحمود حمدي السيد، وسامح شحاتة عبدالعاطي، ومحمد هلال شحاتة، ومحمد عبدالرحمن فرج، ومحمد ناصر إبراهيم"، وذلك عن طريق الجماعة الإجرامية المذكورة، وبواسطة وثائق مزورة.

وارتكب المتهمون تزويرا في محرر لإحدى المؤسسات المعتبرة قانونا ذات نفع عام وهو خطاب منسوب صدوره للاتحاد المصري للتايكوندو، وذلك عن طريق الإصطناع الكامل بأن أنشأوه على غرار المحررات الصحيحة منه، مع علمهم بذلك.

وقلدوا خاتما لإحدى المؤسسات المعتبرة قانونا ذات نفع عام وهو الاتحاد المصري للتايكوندو، ومهروا به المحرر المزور المذكور.

واستعمل المتهمون المحرر المزور السابق فيما زور من أجله وهو محاوله تهريب المهاجرين المصريين إلى دولة أخرى بالمخالفة للقانون.

وارتكب المتهمون تزويرا في محرر عرفي لأحاد الناس “خطاب منسوب للاتحاد العربي” مع استعمالها لمحاولة تهريب المصريين للخارج.

 

أمر إحالة المتهمين

WhatsApp Image 2021-04-15 at 4.34.10 PM
WhatsApp Image 2021-04-15 at 4.34.10 PM
تابع مواقعنا