الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يوضح حقيقة إضراب الصحفي مجدي حسين عن الطعام داخل السجن

الصحفي مجدي حسين
حوادث
الصحفي مجدي حسين
الخميس 15/أبريل/2021 - 08:12 م

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله عبر برنامج بإحدى القنوات الفضائية الموالية للجماعة الإرهابية، بشأن إضراب الصحفى مجدى أحمد حسين رئيس تحرير رئيس جريدة الشعب الأسبق، عن الطعام بسبب تعنت إدارة السجن معه.
 

وأكد المصدر أن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً، ويأتي هذا ضمن المحاولات المستمرة للأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، لنشر الأكاذيب والشائعات.

وفي وقت سابق نظَّم قطاع السجون زيارة سمح بها لعدد 16 وكالة أنباء وصحيفة عالمية، ومنظمات حقوقية، ومصرية، وعدد من المنظمات الحقوقية لعرض الحقائق كافة بموضوعية.

والتقى "القاهرة 24" على هامش الزيارة، الصحفي مجدي أحمد حسين، رئيس جريدة الشعب الأسبق، حيث كان يتلقى علاجًا داخل مستشفى سجن ليمان طرة، والذي أكد أنه حضر إلى مستشفى السجن لتوقيع الكشف الطبي على الأسنان وأجرى عمليات تركيب حشو عصب وطربوش.

وعن الرعاية الصحية المقدمة له داخل السجون، أكد مجدي حسين أنها جيدة وأنه يتلقى رعاية صحية منذ حبسه على خلفية اتهامه بالترويج لأفكار متطرفة تضر بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي للبلاد، وتحريف القرآن الكريم، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام، حيث قضت المحكمة بحبسه 7 سنوات في 26 يوليو 2016.

وعلى هامش زيارة تفقدية نظمها قطاع السجون لأعضاء المنظمات الحقوقية والصحف المحلية والعالمية، قال مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع السجون اللواء طارق مرزوق، إن الدور الفعال الذي تقوم به يسعى لتطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث لتأهيل وإصلاح المساجين.

تابع مواقعنا