الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة مطاي يتابع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمواقف السيارات

متابعة الإجراءات
أخبار لا تهمك
متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية بمطاي
الخميس 15/أبريل/2021 - 09:46 م

تابع خالد عبد الرؤوف، رئيس مركز ومدينة مطاي بالمنيا، اليوم الخميس، الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل مواقف السيارات.

وقال ربيع عبد العظيم، نائب رئيس المدينة، إنه تم متابعة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وسير العمل بموقف الغروب، ومواقف المنيا وأبو عزيز للأجرة، وذلك في إطار الاطمئنان على تنفيذ التعليمات من ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعي ونظافة المواقف.

وأضاف عبد العظيم، في بيان له، أنه تم تحرير بعض المحاضر للسائق والمواطنين غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرًا إلى أن الحملات مستمرة طوال شهر رمضان المبارك للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا للحد من تفشي الوباء.

وفي سياق أخر، عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، اجتماعاً مع لجنة مبادرة حياة كريمة، للوقوف على نسب تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستهداف 1500 قرية على مستوى محافظات الجمهورية.

جاء ذلك بحضور عدد من وكلاء الوزارات ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، ورؤساء المراكز المنفذ بها المبادرة، وشباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.

قال محافظ المنيا إن المشروع القومي لتطوير الريف المصري يتضمن 5 مراكز بالمحافظة هي (أبو قرقاص، ملوي، ديرمواس، العدوة، مغاغة،) بإجمالي 192 قرية، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان بنطاق الوحدات المحلية المنفذ بها المبادرة، بالإضافة إلى تشكيل لجان فرعية بكل مركز برئاسة رؤساء الوحدات المحلية، وفئات الشباب بالمركز، الجمعيات الأهلية، كما تم إشراك شباب البرنامج الرئاسي في المتابعة المركزية بالديوان العام وكذلك المتابعة الميدانية.

 واستعرض المحافظ مع مسئولي ورؤساء الهيئات والشركات نسب التنفيذ في كافة المشروعات، وما وصلت إليه المعاينات على أرض الواقع، وشدد المحافظ على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتنفيذ أعمال مبادرة حياة كريمة وفقا للمعايير القياسية وبكفاءة عالية.

طالب المحافظ كافة المسئولين بالمتابعة الدورية للشركات المنفذة لكافة الأعمال والمشروعات، والعمل على رصد كافة المعوقات والمشكلات التي تواجههم، وسُبل دفع العمل بها لإنهائها وإزالتها، موضحًا أنه لا تسامح مع أي مسؤول مقصر في عمله، ومطالبًا ببذل مزيد من الجهد والأمانة في العمل، ليتحقق النجاح بتكاتف الجميع.

تابع مواقعنا