السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامٍ يتقدم ببلاغ رسمي ضد برنامج "رامز عقله طار" (فيديو)

رامز جلال
حوادث
رامز جلال
الخميس 15/أبريل/2021 - 11:15 م

قال المحامي نبيه الوحش إنه سيتقدم بشكوى ضد برنامج "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة "mbc masr" لأنه يخالف الثوابت الدينية والأخلاقية للمجتمع.

وأضاف الوحش لـ“القاهرة 24” أن الملابس والاستايل الخاص بـ"رامز جلال" في البرنامج الخاص به هو تقليد للمجتمع الغربي والعدو الصهيوني، خاصة في قصة شعره التي تشبه قصات شعر الجنود الإسرائيليين.

واستكمل الوحش أن العقوبة المتوقعة لـ"رامز جلال" في الشكوى المقدمة ضده بالتحرش بالراقصة لورديانا في الحلقة الثالثة للبرنامج الخاصة به تصل إلى 3 سنوات.

وفي نفس السياق قال المحامي بالنقض طارق العوضي إن ما فعله الفنان رامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامجه "رامز عقله طار" من خلال استضافته لمغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة لورديانا يعد تحرشا.

وأوضح العوضي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الفنان رامز جلال بتلك الأفعال، التي يقوم بتقليدها عدد كبير من المشاهدين يعد تحرشا، وألفاظه عندما قال (أفضل ضربة في حياتي)، حيث ضربها في أماكن حساسة في جسدها، أمام المشاهدين.


وتابع العوضي: “وجب على البرنامج أن ينوه بأن تلك الفكرة أو اللعب مجرد واقعة في الخيال وليست لها علاقة بالواقع”.

ووقع حمو بيكا والراقصة لوردينا ضحيتين لرامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامجه "رامز عقله طار" الذي يعرض على قناة mbc مصر.

وخلال المقلب المدبر للنجمين، يقوم رامز جلال بالتصويب على ضحايا برنامجه من خلفهم دون أن يرونه أثناء تأديتهم إحدى الألعاب في مدينة الملاهي.

وفي الحلقة سخر رامز جلال من تصريح مغني المهرجانات حمو بيكا بأنه لا يستطيع السير بحريته في الشارع، لتدافع الجمهور عليه، وعلق على ذلك التصريح في برنامج "رامز عقله طار" قائلا: “ده عمرو دياب مقالهاش”.

youtube
تابع مواقعنا