الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإثارة تزداد في الحلقة الثالثة من وكل ما نفترق .. تساؤلات وألغاز تثير حيرة الجمهور

الحلقة الثالثة من
فن
الحلقة الثالثة من مسلسل “وكل ما نفترق”
الخميس 15/أبريل/2021 - 11:49 م

يوما بعد الآخر تزداد الأحداث سخونة في مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج، لينجح العمل في الاستحواذ على اهتمام الجمهور المتابع له ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2021.

وعرضت اليوم الخميس الحلقة الثالثة من مسلسل وكل ما نفترق والذي تدور أحداثه فى إطار من الغموض والإثارة والتشويق العالى حيث يتم الحديث عن أسماء اشخاص لا تظهر، بالإضافة إلى الغموض فى علاقة الاشخاص ببعضها.

الحلقة الثالثة من مسلسل “وكل ما نفترق”

جاءت الحلقة الثالثة من مسلسل "وكل ما نفترق" بعنوان "مأمونة"، وشهدت العديد من المشاهد التي نالت اعجاب الجمهور، سواء من حيث تنفيذها أو أداء نجوم العمل وأبرزهم ريهام حجاج التي تجسد ضمن أحداثه شخصيتين مختلفتين، وتدور حول شخصيتيها العديد من علامات الاستفهام، كما أن الجمهور ينتظر الإجابة حول الكثير من الأحداث المرتقبة في الحلقات المقبلة، وكشف غموض شخصيات العمل وما ورائهم من أسرار.

ويقدم إليكم "القاهرة 24" ملخص بأهم وأبرز أحداث الحلقة الثالثة بعنوان "مأمونة".

مسلسل وكل ما نفترق

فى بداية الحلقة يذهب (جوهرى) محمد الشرنوبي إلى والدته (نعمت) سلوى خطاب، ولكنه يناديها بأسمها، ثم تخبره بموعد عقد قرانها، ثم يتكلم عن ريهام حجاج باسم (قمر) وليس (نور) ، ويطلب من والدته أن تجد (فتحى الدسوقى) واعطاها صورته، ويطلب منها أن تقوم بتهريب قمر من المستشفى، وكان شرطها لتنفذ ذلك ان يكون وكيلها فى عقد القران.

تنكرت (حنان) أخت زوج نور، فى هيئة ممرضة وجاءت لتدخل الغرفة عليها، ولكن كانت (نور) أو (قمر) على الشباك لتهرب وقفزت منه فى سيارة نقل القمامة بمجرد دخول حنان عليها، ونجحت فى الهروب.

الحلقة الثالثة من مسلسل “وكل ما نفترق”

وتلتقي (نور) بـ(جوهرى) محمد الشرنوبي، وتعاتبه لأنه لم يسأل عنها، ولم يذهب لزيارتها في المستشفى، وتسأله إذا كانت (زينب) الفتاة الصعيدية التى تجسدها ريهام حجاج تعلم أن (فريدة) ابنتها تم خطفها، وقالت له: "مش مصدقة انك رجعت كلمتها تانى"، فقال لها: "كان عليا ندر أنى أقطع علاقتى بيكوا أنتوا الاتنين بس أعمل إيه مبعرفش أفارق زيك".

الحلقة الثالثة من مسلسل “وكل ما نفترق”

جلسا الإثنان بعدها على الأرض وحكت له أنها اختارت أن تموت غرقًا، وطلب منها ان تحكى أكثر فقال: "من أخر مرة شوفتك من 7 سنين، وأنا عايش على صورة من غير صوت، لحد ما سمعت صوتك فى القسم بتبلغى عن خطف فريدة"، فردت عليه: "انا عايزة أعرف ليه سابنى، ليه سابهم يموتونى ويخطفوا فريدة".

الحلقة الثالثة من وكل ما نفترق

واستمرا فى الحديث فقال لها: "فتحى عارف سبب كل حاجة، وهو اللي معلمك ازاى تتصرفى"، فقالت له: "علمنى كل حاجة ورمانى فى العائلة القذرة دى"، وأكدت له ان فتحى لا يعصيه أحد.

تذهب (حنان) لـ(محمد جمعة) وتبارك له لانه مرشح لجائزة نوبل، وتحضر له الطعام، فيفتح ويجد فلاشة داخلها ابحاث يفرح لرؤيتها وقال: "احنا هنعمل ملايين، طلباتك يا حنان"، ثم بعدها تطلب منه طلب غامض قائلة: "عايزة فيديو متفبرك لرجدي أباظة بيتكرم فى الجونة"وعندما سألها مين رجدى أباظة بعتت له صورة بنت على الواتساب.

الحلقة الثالثة من مسلسل “وكل ما نفترق”

يذهب (جوهري) و(نور) أو (قمر) إلى منزل (نعمت) والدته، وتبارك لها على فرحها، وتشكرها نعمت لانها السبب فى رؤيتها لجوهرى ابنها.

يحصل (حسام) أحمد فهمي على معلومات عن صاحب السيارة التى خطفت فريدة ابنته ويجد ان الاسم هو(هبه فؤاد يسري) وهى طليقته.

تأتى (نور) ريهام حجاج وهو مربوطة بيديها، ويرميها شخص من فوق جبل ويتكرر هذا المشهد، ثم تصحي من النوم، ويدخل عليها (الجوهري)، ويقول لها انه شاف (زنفل) شخص من الخيالة يوصل لها طلبات فى شبرامنت، فأكدت له أنه أحد الذين شاركوا في خطف (فريدة) ابنتها من الخيالة، ثم تأتى والدة الجوهرى (نعمت)، وتقول لنور أنها عرفت صاحب الصورة التي اعطاها لها جوهري ابنها واسمه (هارون) وليس فتحى ويقيم فى الصعيد.

الحلقة الثالثة من مسلسل “وكل ما نفترق”

يرسل (عشماوي) محمد جمعة الفيديو لـ(حنان)، وتظهر فيه (فريدة) بنت نور وحسام، وهي تبكى ويطلق أحدهم النار عليها بالمسدس، وتطلب منه أن ينزله على مواقع التواصل الاجتماعى.

تذهب قوات من الشرطة إلى منزل حسام، وتذهب نور لتحضر ابنتها بعد ان سمعت اسم هارون، وتطلب من الجوهرى أن يصل إلى زينب الصعيدية، وزنفل الذى اخبرها به، وأخذت مفاتيح سيارته ثم ذهبت.

وفى نهاية الحلقة، تظهر نور في مكان مظلم، وتضئ بالولاعة لترى حجر مكتوب علية كلمة "مأمونة".

"وكل ما نفترق" يضم العديد من الفنانين منهم ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، وأيتن عامر، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل ومصطفى أبوسيف.

تابع مواقعنا