الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فونسيكا: لا أعلم إذا كنت سأستمر مدربًا لروما في الموسم المقبل أم لا

فونسيكا
رياضة
فونسيكا
الجمعة 16/أبريل/2021 - 01:23 ص

تحدث باولو فونسيكا، مدرب فريق روما الإيطالي، عقب تعادل فريقه مع أياكس الهولندي وتأهله لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال فونسيكا، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتقد أننا واجهنا المزيد من المشاكل من الناحية الدفاعية في أمستردام، بينما كانت لدينا الليلة إلى حد كبير أياكس تحت السيطرة، إنهم فريق يتمتع بالكثير من الجودة، لكننا قدمنا أداءً جيدًا في الدفاع اليوم".

وتابع: "من الصعب أن تلعب مع فريق بهذا النوع من الجودة في المستقبل، لقد لعبنا مباراة واقعية للغاية، مع العلم أن لدينا ميزة الذهاب 2-1، وأعتقد أننا اتخذنا النهج الصحيح".

وأضاف: "لم أصل إلى الدور نصف النهائي من قبل، وهذا يجعلني فخورًا للغاية، خاصة أننا نمثل إيطاليا الآن، إنه مصدر فخر لروما ونحن جميعا سعداء جدًا".

أكمل: "دجيكو متحمس وسعيد وكل شيء يسير على ما يرام الآن".

وأتم فونسيكا حديثه قائلا: "لا أعرف ما إذا كنت سأستمر كمدرب لروما الموسم المقبل أم لا، فقط سأكون المدرب للمباراة القادمة، كما قلت دائمًا، لست مهتمًا عن بعد بالمستقبل. كل ما يهم الآن هو الفريق، لطالما كان مالكو النادي قريبين جدًا منا جميعًا ونشعر بوجودهم".

ويواجه روما فريق مانشستر يونايتد في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة يوم 29 أبريل المقبل على ملعب أولد ترافورد، بينما تقام مباراة الإياب علي ملعب الأوليمبيكو بعدها بأسبوع.

تابع مواقعنا