الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معرفة ياسر جلال حقيقة كذب صديقة ابنته نادين.. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل

من مسلسل ضل راجل
فن
من مسلسل ضل راجل
الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:02 ص

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "ضل راجل" العديد من الأحداث المثيرة، والذي يعرض على شاشة قناة "الحياة" في الساعة الحادية عشر مساءً، بطولة كلًا من ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومازال الغموض يسيطر على من هو السبب في إصابة شهد "رنا رئيس" ابنه جلال "ياسر جلال".

ويعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ضل راجل"

1-قالت نادين "مروة أنور" صديقة شهد لياسر جلال أنا عيد ميلادي مش الأيام دي، ومكنتش كمان معاها في الحفلة، ومعرفش هى كانت فين اليوم دا، وأكدت على والدتها "أميرة العايدي" إنها مكنتش في الحفلة، وكانت معزومة على إيفنت مهم.

2-وانتقلت الأحداث إلي المستشفى وتحدث الدكتور عزيز مدير المستشفى "إيهاب فهمي" مع ياسر ياسر جلال وقال له أنا عايز اقفل ورقي، واخلي مسؤولية المستشفى من أى حاجة، ورد عليه ياسر هقدم بلاغ في مين وضد مين، أنا لسة مش عارف مين عمل معاها كدا، وأنا مش هعمل محضر تتفضح في على الفاضي، وأنا عايز أعرف الحقيقة، أعملوا أى حاجة عشان بنتي ترجع للحياة.

3-وذهبت إنعام سالوسة إلي شقيقية ياسر جلال وطلبت منها، أن تذهب إلي ياسر لكى تسانده في الظروف الصعبة التي يواجهها من إصابه ابنته، ومرض زوجته.

4-وذهبت سارة مع والدها ياسر لزيارة أختها شهد وقالت له: هى مببتحركش ليه مش معقول دي عربية، وأنا مش هقدر أسيبها وهى كدا، دي زى ما تكون ميتة هو مين اللي عمل فيها كدا يا بابا.

5-وأحرجت الدكتورة ملك "نور اللبنانية" ياسر جلال أمام حماه أحمد حلاوة، وابنته الصغرى سارة وقالت له: مكنتش أتصور إنك هتسيب حق بنتك بالسهولة دي، وتتأثر بكلام الناس، ورد عليها ياسر اللي أنتِ عملتيه دا مينفعش، أنا في مصيبة، وكل اللي يهمني أعرف بنتي كدبت عليا ليه ومين عمل فيها كدا.

6-وتذهب نرمين الفقي "هدى" إلي ابنتها شهد وعندما رأتها انهمرت بالبكاء، وقالت متأثرة، شهد ردي عليا، هى ليه مش بتتحرك، دي مش حاسة بالدنيا خالص، وايه كل الأجهزة دي. وبعد هذا المشهد اعتذرت الدكتورة ملك لياسر على ماقالته له من قبل، وأكدت عليه إن شهد مازال الجنين في بطنها، وأعطته تليفون شهد لعل يوصله لأى شئ.

7-وانتهت الحلقة الرابعة بمعرفة ياسر جلال أن نادين كانت مع صديقتها شهد في الحفلة في نفس يوم الحادث، وذهب ياسر مُسرعًا، وواجه نادين ووالدتها بذلك.

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونو اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا