الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدمة أمينة خليل في الحلقة الرابعة من مسلسل "خلي بالك من زيزي"

الحلقة الرابعة من
فن
الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي
الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:06 ص

عرضت شاشة "مصرmbc " الحلقة الرابعة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة النجمة أمينة خليل، والمسلسل يهتم بإحدى قضايا المرأة بشكل تفصيلي، وكأن أمينة خليل قررت أن تكون صوت المرأة في الدراما المصرية.

 

 ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل.

 

 تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" بمشهد عثور هدي- أسماء جلال- على ابنتها تيتو- ريم عبد القادر- في محطة مصر بعد اختفائها وأخذها من المحطة ويعودان للمنزل.

الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي

وتقرر هدى -أسماء جلال- أن تنقل ابنتها لمدرسة في القاهرة لكي لا تعود إلى المنصورة في منزل أهل زوجها، بعد حديثها مع شقيقها مراد- محمد ممدوح- عن سبب المشاكل التي حدثت مع أهل زوجها . 

 

وتنفعل زيزي- أمينة خليل- في تحقيق القسم أمام الضابط بعد رؤيتها مضمون البلاغ  وتكذبه، وفي نهاية المشهد يتم إخلاء سبيلها لحين موعد المحكمة.

 

 ويغضب هشام عسل- علي قاسم- بعد اكتشافه أن أحد التلاميذ صور مشاجرته هو وزوجته زيزي- أمينة خليل-، وفي آخر المشهد يغادر قاعة المحاضرات ويخبر صديقته ياسمين- جلا هشام- بهذا الأمر. 

الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي

تخبر أخصائية المدرسة أسماء برسوب ابنتها في اختبارات دخولها المدرسة، وتخبر شقيقها أنه لم يتم قبولها في المدرسة .

المحامي مراد- محمد ممدوح- يخير زيزي إما أن تذهب لدكتور نفسي لكي يهدئ أعصابها من أجل عدم التسبب في أي مشاكل في المحكمة، أو أنه سوف يترك القضية، في بداية الأمر ترفض زيزي ولكن تضطر إلى الموافقة.

 

وتجلس هدى- أسماء جلال- مع وليد- علي الطيب- زوجها ويتناقشان حول سبب مغادرتها المنزل ويحاولان العثور على حل للعودة معه لكن في نهاية المشهد يكتشف أنها ستنقل ابنتها مدرسة في القاهرة وينفعل عليها ويعطيها مهلة أسبوع وترجع بيتها في المنصورة.

الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي

وتذهب زيزي للطبيب النفسي الذي  يدعي سامي - صبري فواز- وبعد نقاش دام مدته دقائق يسألها:"انتي شايفة أنهم بيظلموكي تفتكري هيكون بيظلموكي ليه يا زيزي؟ "لتحل فترة من الصمت في المكان وتحضر أمتعتها وتغادر المكان معلله سبب مغادرتها بأنها لا تريد أن تكمل الحديث معه.

 

وفي آخر مشهد في المسلسل تذهب زيزي إلى النادي الرياضي، وتنظر لساحة الجري وتصاب بصدمة عند رؤية هشام زوجها برفقة صديقته ياسمين-جلا هشام- وتراهما في مشهد رومانسي.

الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي

ويشارك في مسلسل “خلي بالك من زيزي” عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

تابع مواقعنا