الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يوافق بيراميدز على عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي ؟

رمضان صبحي
رياضة
رمضان صبحي
الجمعة 16/أبريل/2021 - 12:45 م

أثار رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز والمنتخب الوطني، الجدل من جديد حول عودته إلى صفوف الأهلي، مرة أخرى، بعد الأزمة التي شهدتها عملية انتقاله في الصيف الماضي.

وخلال ظهور رمضان صبحي، في إحدى حلقات برنامج "رامز عقله طار" الذي يعرض حاليًا في شهر رمضان، رد لاعب المنتخب الوطني على رغبته في العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يرغب بالفعل في ذلك ولكن عن طريق ناديه الحالي بيراميدز.

كما أكد رمضان صبحي خلال حديثه، على سعادته بفوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك الموسم الماضي، وبهدف محمد ومجدي قفشة أيضًا.

تصريحات رمضان صبحي فتحت مجال العودة مرة أخرى، لصفوف الأهلي، على الرغم من الخلافات الكبرى التي أحدثها انتقاله إلى بيراميدز، خاصة بعد حديثه السابق عن طريقة مفاوضات القلعة الحمراء له، وتعامل أمير توفيق مدير التعاقدات معه.

ورد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على إمكانية عودة صبحي إلى القلعة الحمراء، بعد تصريحاته الأخيرة، مؤكدًا على عدم اعتياده على الرد على أي لاعب غير موجود في الفريق.

وأضاف، موضحًا سبب عدم رغبته الرد على حديث رمضان قائلا: “لا أحب أن يذكر اسم لاعب في النادي الأهلي على لسان شخص مسؤول في مكان آخر، نحن نحترم جميع الناس ونقدرهم".

وقضي رمضان صبحي موسمًا ونصف ضمن صفوف الأهلي على سبيل الإعارة من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، وكان النادي الأحمر الأقرب في الحصول على خدمات اللاعب في صفقة بيع نهائي الصيف الماضي، قبل أن يدخل بيراميدز على خط المفاوضات وينهي الصفقة لصالحه.

 وتلقى رمضان صبحي هجومًا كبيرًا من قبل جماهير الأهلي، بعد انتقاله لصفوف بيراميدز، خاصة وإن اللاعب كان مستمرًا في مفاوضات انضمامه للقلعة الحمراء، وفي نهاية الأمر، أبلغ مسئولي النادي الأحمر بوجود عرض بمقابل ضخم من جانب بيراميدز، ورحيله عن الفريق.

صبحي هو أحد ناشئي النادي الأهلي، وتم تصعيده للعب ضمن صفوف الفريق الأول، وبعدما أثبت مهارته رفقة الفريق، رحل إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2016، قبل أن ينتقل بعدها إلى هدرسفيلد في صفقة بيع نهائي.

تابع مواقعنا