الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 66 محضرًا متنوعًا خلال حملات تموينية مكثفة على المخابز بالبحيرة

حملات على مخابز البحيرة
محافظات
حملات على مخابز البحيرة
الجمعة 16/أبريل/2021 - 12:58 م

شنت مديرية التموين بالبحبرة برئاسة المحاسب مجدى الخضر، وكيل الوزارة، حملات مكبرة علي المخابز البلدية بمراكز المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريب الدقيق البلدي للسوق السوداء، ومطابقة رغيف الخبر للمواصفات القانونية.

وأسفر الحملات عن تحرير 66 محضرًا وتقريرًا، ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات القانونية، وتصرف في الدقيق البلدي، وعدم اعلان عن مواعيد التشغيل، وتوقف عن الانتاج بدون اذن رسمي، وعدم وجود ماكينة الخبز.

وفي سياق متصل دفعت مديرية التموين بسيارة محملة بعدد 264 اسطوانة غاز منزلية بقرية شرنوب بمركز دمنهور، كما تم الدفع بسيارة أخري محملة بعدد 200 أسطوانة غاز منزلية بقري العريان والقري التابعة لمكتب تموين شرنوب، وذلك للتيسير على المواطنين ونتيجة لزيادة الطلب على اسطوانات البوتاجاز.

ياتى ذلك في إطار تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة، والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية.

تابع مواقعنا