الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق اندلع في أحد محلات البقالة بالزاوية الحمراء

حريق في الزاوية الحمراء
حوادث
حريق في الزاوية الحمراء
الجمعة 16/أبريل/2021 - 04:15 م

اندلع حريق بأحد محلات البقالة أسفل عقاررقم 26 بشارع جمال عبد الناصر، بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت شرطة نجدة القاهرة بلاغًا بفيد باندلاع حريق بالزاوية الحمراء، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالقاهرة، وتم الدفع بسياراتين إطفاء وسيارات إسعاف، وتم السيطرة على الحريق دون وقع إصابات.

ومن جهة أخرى، استجاب قطاع الأحوال المدنية لالتماسين من أهلية حالتين إنسانيتين، إحداهما بأحد المستشفيات والثانية بمسكنها، وأمر بإيفاد مأمورية لتصويرهما وتجديد بطاقتي الرقم القومي الخاص بهم بمحافظة القاهرة، وتم عمل الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك في إطار حرص قطاع الأحوال المدنية على استقبال الحالات الإنسانية بمكتب خدمات "كبار السن وذوى القدرات الخاصة" بالفروع الجغرافية على مستوى الجمهورية، التابعة لقطاع الأحوال المدنية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتسليمها لهم تماشياً مع مبادئ حقوق الإنسان.

ومن جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات، بوصول جثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، إثر إصابته بعيار ناري.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، باشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، توصلت التحريات إلى أن المجني عليه متعاطي لمخدر الهيروين، ويتردد على أحد أوكار ترويج وبيع ذلك المخدر "بطريق الكريمات الصحراوي"، وأثناء توجهه ومرافقيه وهما ميكانيكي، وسائق، مقيمان بمنطقة حلوان بالقاهرة، وأثناء تواجهم لشراء مخدر الهيروين من مروجيه، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين العناصر الإجرامية القائمة على بيع مخدر الهيروين وقام مروجو الهيروين بإطلاق أعيرة نارية تجاههم أصابت إحداها المجني عليه، وتوفي عقب وصوله للمستشفى.


وبتكثيف الجهود الأمنية تم تحديد المتهمين 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، ويتخذون من منطقة عرب الحصار البحرية بطريق الكريمات الصحراوي مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم في أحد المنازل بقرية نجوع العرب، وبحوزتهم بندقية آلية، و2 FN بندقية كمية من الطلقات والخزائن، و15 أسطوانة خام من مخدر الهيروين وزنت 3450 كجم، ومبلغ مالي، و2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، و6 هواتف محمول.

تابع مواقعنا