رئيس التحرير
محمود المملوك

"مش مصر كانت كخة".. انتقادات لإعلان معمار المرشدي بسبب مريام فارس

الإعلان
الإعلان

تعرض إعلان شركة معمار المرشدي ، والذي استعانت فيه الشركة بالفنانة اللبنانية ميريام فارس، لهجوم لاذع خلال اليومين الماضيين، وذلك على خلفية تصريحات المطربة التي أساءت فيها لمصر والمصريين بشكل بالغ قبل عامين.

وفي هذا الصدد، أكدت الفنانة منة فضالي في تدوينة لها رفضها الكامل لظهور ميريام فارس على الشاشات المصرية بعد تصريحاتها، حيث قالت: “الله مش مصر كانت كوخه وانتي كتير وغالية علي مصر دلوقتي وحشاني يا مصر”.

وتابعت: “يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كده العيب مش عليك، بس مصر بقي مش فرحانة بيكي”.

وهاجم الفنان الشاب كريم عفيفي، ظهور مريام فارس في الإعلان بصحبة الفنان آسر ياسين، وعبر عفيفي عن استيائه من تقديم ميريام فارس لإعلان في مصر بشكل عام.

إعلان شركة معمار المرشدي

وقال كريم في تدوينة عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث قال: "هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه"، الأمر الذي أعاد للأذهان تصريحاتها القديمة قبل عامين بمهرجان موازين.

وتعود جذور القصة إلى 2019، حيث قالت ميريام فارس خلال مشاركتها بمهرجان موازين، على اختفائها من ساحة الحفلات المصرية، بأنها كانت بالفعل تأتى كثيرا إلى مصر التى ساهمت في صُنع نجوميتها والتى تكن لها فضل كبير، لكن بعد حدوث الثورة انخفضت الحفلات كثيرا وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد، زاد أجرها، وأصبحت “تقيلة” على مصر، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وقتها بعد تلك التصريحات.

وزيرة التخطيط: توجيهات الرئيس السيسي وضعت المرأة المصرية في قيادة أعلى مؤسسات الدولة

لتعود ميريام بعد عامين عبر معمار المرشدي، لتتصدر إعلان لإحدى القرى السياحية التابعة لشركة معمار المرشدي، وهو رفضه عدد كبير من المشاهدين والمتابعين، وعبروا عن ذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، حيث تابعت الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد، بل خرج عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون بوقف الإعلان الخاص بالشركة، رافضين ظهور ميريام فارس عبر الشاشات المصرية بالأساس.