السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على وجهة رونالدو حال الرحيل عن يوفنتوس

رونالدو
رياضة
رونالدو
الجمعة 16/أبريل/2021 - 07:28 م

أشارت التقارير الصحفية الإيطالية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي التخلي عن البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفتح الباب أمامه من أجل الانضمام لنادي آخر وقبول العروض المقدمة إليه.

وجاء ذلك بسبب عقد اللاعب والمقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه النجم البرتغالي، الذي ينوي فريق يوفنتوس توفيره من أجل التعاقد مع بدائل آخرين براتب أقل، بجانب كبر سن كرستيانو رونالدو والذي يجعل الأفضلية للاعبين الأقل سنًا بالنسبة ليوفنتوس.

باريس يرغب في رونالدو

وقد ذكرت آخر التقارير الصحفية اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضم البرتغالي كرستيانو رونالدو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة تعويضا للرحيل المحتمل للثنائي كيليان مبابي ونيمار چونيور.

ويريد باريس سان جيرمان تدعيم وتأمين خط هجومه بعد العروض المنهمرة على ثنائي خط هجومه، مبابي ونيمار، الذي تأكد رحيلهم بنسبة كبيرة هذا الصيف.

وقد ترددت العديد من الأخبار حول عودة كرستيانو رونالدو لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، بينما ظهرت العديد من التقارير المضادة من مسؤولو ريال مدريد تشير إلى عدم صحة هذة الأخبار.

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 62 نقطة من أصل خوض 30 مباراة.

ويعتبر كرستيانو رونالدو هو هداف فريق يوفنتوس برصيد 31 هدف أحرزهم في جميع البطولات، الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

وخرج فريق يوفنتوس بقيادة المدير الفني بيرلو، على يد فريق بورتو من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل كرستيانو رونالدو خلال هذة البطولة أربع أهداف.

ويبلغ كرستيانو رونالدو من العمر 36 عام، حيث انتقل إلى يوفنتوس موسم 2018 قادما من فريق ريال مدريد الإسباني.

وشارك كرسيتانو رونالدو هذا الموسم مع يوفنتوس في 27 مباراة في الدوري الإيطالي من أصل 30 سجل خلالهم 25 هدف وصنع ثلاثة أهداف.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره أتالانتا يوم الأحد المقبل الموافق 18 من شهر ابريل الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

اقرأ ايضًا| ريمونتادا (4).. عندما قاد هاتريك رونالدو كتيبة يوفنتوس لطرد سيميوني من دوري الأبطال

تابع مواقعنا