الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"آخرة الإدمان جريمة".. كواليس مقتل متعاطي هيروين على يد "تجار كيف" بحلوان

قوات أمن
حوادث
قوات أمن
الجمعة 16/أبريل/2021 - 08:27 م

كشفت أجهزة الأمن ملابسات مقتل شاب بطلق ناري ووصوله إلى مستشفى حلوان جثة هامدة إذ تبين أنه من متعاطي المواد المخدرة وأن المتهمين بقتله تجار مواد مخدرة في طريق الكريمات.

شكل رجال المباحث فريق بحث توصلت جهوده إلى أن المجنى عليه من متعاطي مخدر الهيروين، وأنه كان يتردد على أحد أوكار ترويج وبيع ذلك المخدر بطريق الكريمات، وأثناء توجهه ومرافقيه ميكانيكى وسائق، مقيمين بمنطقة حلوان بالقاهرة، لشراء مخدر الهيروين من مروجيه، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين العناصر الإجرامية القائمة على بيع مخدر الهيروين، وقام مروجو الهيروين بإطلاق أعيرة نارية تجاههم أصابت إحداها المجنى عليه، وأردته قتيلا.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية وأنهم اتخذوا من منطقة عرب الحصار البحرية بطريق الكريمات الصحراوي مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى وتواجدهم بأحد المنازل بقرية نجوع العرب.

واستهدفتهم قوة من المباحث وألقت القبض عليهم  وبحوزتهم بندقية آلية، و2 بندقية FN، كمية من الطلقات والخزائن، و15 أسطوانة خام من مخدر الهيروين وزنت 3.450 كيلوجرام، مبلغ مالى، 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، 6 هواتف محمولة.

وأقر المتهمون بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي فى الاتجار فى مخدر الهيروين، وأضافوا بارتكابهم الواقعة.

وتابع المتهمون أن الأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للتواصل مع عملائهم والدراجتين الناريتين لسهولة تنقلهم وهروبهم بالمناطق الصحراوية.

تابع مواقعنا