الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة مبانٍ غير مرخصة على أراضٍ زراعية بالبياضية جنوبي الأقصر

إزالة مبان غير مرخصة
كايرو لايت
إزالة مبان غير مرخصة على أراضٍ زراعية بالبياضية
الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:21 م

نفذت الإدارة الهندسية لمركز ومدينة البياضية بالأقصر، إزالة تعديات في المهد على الأراضي الزراعية عبارة عن مبان بدون ترخيص وبناء سور بالطوب الأحمر وأعمدة، بمساحة 4 قيراط تقريبًا، وتم تنفيذ الإزالة حتى سطح الأرض.

قاد الحملة عبد المحسن ربيع، نائب رئيس المدينة، ورافقه مدير التنظيم، ومشرف التنظيم بالمدينة، ومشرفي الجمعية الزراعية، وتمت الإزالة على كامل المسطح وإعادة الشئ لأصله.

جاء ذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حسم  لمخالفات البناء والتعدي على أراضي أملاك الدولة، وتنفيذا لتعليمات رئيس مركز ومدينة البياضية وكيل الوزارة محمد صحصاح.

وفي ذات السياق، أزالت سلطات مجلس مدينة الأقصر، بقيادة العميد طارق لطفي، رئيس المدينة،  أمس، أعمال بناء في المهد لبناء مخالف.

وأوضح رئيس المدينة أنه تلقى إخطارًا يفيد بأن هناك تجهيزات لصب قواعد خرسانية بدون ترخيص من السلطة المختصة، وعلى الفور تم توجه الحملة مباشرةً إلى محل الواقعة بشارع أحمد عرابي،  بمنطقة سكن الدريسة بوسط المدينة، وتم وقف الأعمال كما تم التحفظ على الخلاطة ومصادرة مواد البناء.

وشدد رئيس مدينة الأقصر على رؤساء الأحياء بعدم السماح لأي مواطن ببناء سلالم المنازل خارج خط التنظيم والتعدي على الشارع وعمل السلم داخل حدود المنزل من ملكيته.

تابع مواقعنا