الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان البحر درويش يهاجم أنغام: "مش معجب بيها.. ومش لازم أبقى كداب وأقول عظيمة"

إيمان البحر درويش
فن
إيمان البحر درويش
الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:25 م

قال الفنان إيمان البحر درويش إنه يعشق الفن الذي تقدمه الفنانة شيرين عبد الوهاب، مضيفا: "بس مختلف مع لسانها، أما أنغام فرأيي تأثر فيها بسبب علاقتها بوالدها، كما انتقدت من يقول إن الفن رسالة، وأنا دائما من أقولها، كلام مينفعش فنان يقوله، وأنا غير معجب بيها، لازم أبقى كداب وأقول عظيمة".
وأضاف درويش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "مواقف الإنسان تؤثر على معجبيه، هي بتغني حلو جدا، لكن مش بتلمسني من جوه، أما شيرين فهي صوت جميل وتكنيك رائع، وبتلمسني من جوه".

وكشف الفنان إيمان البحر درويش سر انتقاده للفنان الراحل نور الشريف بسبب مشاركته في فيلم "غريب في بيتي"، الذي كان يجسد فيه شخصية لاعب في نادي الزمالك، إذ قال في وقت سابق إنه لم يجيد اللعب بالكرة وأنه يلعب كرة القدم أفضل منه.

وأوضح درويش قائلا: "أي بني آدم بيلعب كورة بيعرف كويس من لمسة اللاعب في الكرة إنه لاعب أم لا، وأنا لاعب كرة على أعلى مستوى وعندي تسجيلات، وبلعب كرة زي كريستيانو وميسي ومحمد صلاح".

وتابع: "جسم نور الشريف في هذه الفترة كان يجعل من الصعب أن يكون لاعب كرة، وكنت من أجمل لاعبي كرة القدم، والحضري لما شافني وأنا بلعب كرة قدم خماسي قالي مشفتش كده أبدًا، ومحترفتش لأني كنت في إسكندرية أما الأهلي والزمالك كانوا بس اللي مسيطرين".


برنامج العرافة

ويعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

تابع مواقعنا