الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواصفات سيارة Tank 300 الصينية.. منافسة لسيارات Jeep wrangler

سيارة Tank 300 الصينية
اقتصاد
سيارة Tank 300 الصينية
الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:46 م

لقيت سيارة Tank 300 الجديدة من شركة Great Wall بـwrangler الصينية نظرا لما تتمتع به هذه السيارة من قوة وعزم شديد بالإضافة للسعر الزهيد لها مما جعلها تلقى رواجا واسعا على محركات البحث.
ومن حيث التصميم الخارجي تشبه هذه السيارة نوعا ما سيارات wrangler الشهيرة من jeep خصوصا من ناحية التصميم الدائري للمصابيح الأمامية والهيكل ذي الحواف الواضحة بالطابع الكلاسيكي.

مواصفات سيارة Tank 300 

ورغم أن المظهر الخارجي لسيارة Tank 300 يوحي بالكلاسيكية، فإنها زودت بالكثير من التقنيات التي حصلت عليها أحدث السيارات حاليا، إذ جاءت بمصابيح تعمل بتقنيات «LED» الجديدة، وكاميرات عالية الدقة ترصد محيط الهيكل بالكامل كما في السيارات الفاخرة الجديدة، وحصلت على أحدث أنظمة المولتيميديا التي تتصل لاسلكيا بالهواتف والأجهزة اللاسلكية، وعلى شاشات متطورة تعمل باللمس، وأنظمة إلكترونية متقدمة لتفادي الحوادث.

وستطرح سيارة Tank 300 بعدة نسخ، أقوى نسخة ستزود بمحرك بنزين توربيني بست أسطوانات بسعة 3.0 ليتر، قادر على توليد عزم يعادل 354 حصانا، ما سيمنحها بالنسبة لحجمها قدرات جبارة في الحركة على مختلف أنواع الطرقات.

سيارة Tank 300

عن شركة Great Wall

وشركة السيارت التي يعني اسمها “سور الصين العظيم للسيارات” هي شركة صينية تأسست عام 1984 ممملوكة للقطاع الخاص مسجلة في الصين في بورصة هونغ كونغ وحصل على دولار من دولارات هونغ كونغ 1.7 مليار والاستثمارات المالية بعد أكثر من 10 سنوات من النمو السريع التي تراكمت لديها قدرة اقتصادية هائلة، وأصبحت واحدة من عدد دافعي الضرائب لمدة ثلاث سنوات على التوالي في مدينة باودنغ. 

ومن بين أكبر 500 شركة من الصين في عام 2004 واحدا من أفضل ماركة الوطنية في صناعة السيارات اتخذ الخطوة الأولى لتصبح شركة عالمية حقيقية من خلال تصدير على المنافسة في السوق الأوروبية في سبتمبر 2006 تبيع بالفعل في نحو 60 دولة ومعظمهم من البلدان النامية والبلدان الصادرات تشكل نحو ثلث مبيعات الشركة.

وتعرف شركة Great wall بأنها أكبر مصنّعٍ للسيارات الخاصة في الصين وهي شركةٌ مختصّةٌ بصناعة السيارات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي، حيث تمّ تأسيسها في بداية القرن الحادي والعشرين وقد تمكّنت من تحقيق أرباحٍ قياسيّةٍ لتصبح واحدةً من أكبر الشركات الربحيّة في الصين والعالم بحلول عام 2014 ميلادي، هذه العلامة الصينية الرائدة أصبحت الآن حاضرةً في الكثير من الأسواق العالمية.

تابع مواقعنا