الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أندرو محسن عن "لعبة نيوتن": "ميديا هب سعدي-جوهر" قدمت المحتوى الفني والمكسب التجاري

أبطال مسلسل لعبة
فن
أبطال مسلسل لعبة نيوتن
الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:20 م

حقق مسلسل "لعبة نيوتن" نجاحًا على المستوى النقدي والجماهيري، منذ بداية عرضه في شهر رمضان المبارك، بدءًا من آراء رواد السوشيال ميديا، وصولًا لآراء النقاد الفنيين من بينهم الناقد الكبير أندرو محسن. 

في البداية، أشاد أندرو محسن بأداء منى زكي التمثيلي، الذي قدمته باحترافية دون مبالغة في تقديم دور السيدة المتوترة، أو افتعال للمشاعر، وأيضا محمد ممدوح الذي يقدم معها ثنائية تشبه الكثير من الأزواج المصريين، حيث يحاول الزوج التحكم في زوجته ولكن ليس بأسلوب قمعي. 

وقال أندرو محسن إن شركة إنتاج مسلسل “لعبة نيوتن” وهي ميديا هب سعدي-جوهر أكدت أنها شركة تهتم بالمحتوى الفني، فضلا عن المكسب التجاري، ولم ترفع شعار "ضخ الفلوس" من أجل الإنتاج الضخم بل نجحت في توظيف إمكانيتها الإنتاجية.

وأضاف أندرو محسن أن تصوير المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية أمر لا تقم به الكثير من شركات الإنتاج، خوفا من تكفلة الإنتاج، خاصة أن ثمن التذكرة إلى أمريكا باهظة الثمن، لافتا إلى أنها بداية مبشرة لشركة “ميديا هب” في عالم الإنتاج الدرامي.

كما أكد أندرو محسن أن اختيار شركة الإنتاج للتعاون مع المخرج تامر محسن دلالة كبيرة على اهتمامهم بجودة العمل الفنية وليس التجارية قائلا: "كان من الممكن الاستعانة بمخرج يعمل سنويًا في رمضان، وفنان يشارك في الموسم الرمضاني كل عام، ولكن شركة الإنتاج خاضت مغامرة فنية مع تامر محسن، الذي يعتبر من المخرجين الذين لا يظهرون كثيرا، وكذلك منى زكي التي تعود إلى الدراما بعد غياب أكثر من 4 سنوات".

ولفت أندرو محسن إلى أن تامر محسن اهتم بأدق التفاصيل في العمل، منها اختيار دقيق للأدوار الصغيرة مثل الفنان الشاب أدهم الشرقاوي، وكذلك الفتاة الإسبانية التي ظهرت في المسلسل، وهي تتحدث اللغة الإنجليزية على الطريقة الإسبانية، فضلًا عن أداء منى زكي للغة الانجليزية، كأنها لم تجيده رغم أنها في الحقيقة محترفة لغويا.

أبطال لعبة نيوتن

ومسلسل لعبة نيوتن، بطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، مايا السيد، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج  “ميديا هب” سعدي - جوهر.

وتدور أحداث المسلسل حول أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج منى زكي من محمد ممدوح وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، لتقرر الانفصال عنه وتتزوج محمد فراج، رجل أعمال سلفي.

تابع مواقعنا