الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسوان تنفي قطع المياه عن الأحياء السكنية على طريق السادات

الانتهاء من تصليح
محافظات
الانتهاء من تصليح كسر خطوطردوبطريق السادات
الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:23 م

ناشدت محافظة أسوان المواطنين المقيمين في المناطق والأحياء السكنية الواقعة على طريق السادات، بعدم الانجراف وراء الشائعات التي تتداولها بعض صفحات “فيس بوك” بتعرض خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي لكسر مرة أخرى، وبالتالي قطع مياه الشرب عن هذه المناطق، مؤكدة أنها مجرد معلومات كاذبة وعارية تمامًا عن الصحة، مشددة على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وانتهت منذ قليل أعمال التصليح فى خط الطرد الرئيسي، والذي يربط بين محطة الرفع رقم 11 بالكرور بمحطة الرفع رقم 13 الشلال بأسوان، وبدء إعادة تدفق مياه الشرب للمناطق والأحياء السكنية الواقعة على طريق السادات، بعد عمل متواصل ومتابعة على مدار الساعات الماضية من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان. 

ويأتى ذلك بمتابعة ميدانية من أحمد شعبان نائب المحافظ، بالإضافة إلى قيادات مجلس مدينة أسوان وشركتي المقاولون العرب ومياه الشرب والصرف الصحي تم إصلاح الكسر المفاجئ خط الطرد الرئيسى للصرف الصحى بطريق فيله .

يذكر أن خط الطرد الرئيسي يربط بين محطة الرفع رقم 11 بالكرور بمحطة الرفع رقم 13 بالشلال بطول 3.5 كم وبقطر 600 مللي، ونظرًا لأنه الخط قديم ويقع في منطقة منخفضة فقد شهدت عملية الإصلاح صعوبة بالغة حيث كانت تراكمات المياه كبيرة، مما استدعي تدخل قوات ومعدات الحماية المدنية بالتعاون مع معدات شركة المياه لشفط هذه التراكمات.

تابع مواقعنا