الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العشرات يؤدون صلاة التراويح بكفر الشيخ دون مخالفات للإجراءات الاحترازية (صور)

صلاة التراويح في
محافظات
صلاة التراويح في كفر الشيخ
الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:44 م

التزم المصلون في خامس ليالي رمضان بأداء صلاة التراويح بمساجد مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الجمعة، وقاموا بارتداء الكمامات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، ولم ترصد غرفة العمليات بالمحافظة، وغرف العمليات بمديرية الأوقاف أي مخالفات.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المصلين باتباع الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحتهم وصحة أسرهم. 

قال الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إن غرفة العمليات بالمديرية لم ترصد أي مخالفات أثناء صلاة التراويح بالمساجد في الليلة الخامسة على التوالي، مؤكدا أن المئات من المواطنين بمحافظة كفر الشيخ، أدوا صلاة تراويح مساء اليوم الجمعة، في المساجد وسط  تطبيق إجراءات احترازية، ومراعاة التباعد بين المصلين وارتداء الكمامات وإحضار المصلى الشخصية، ولم ترصد غرفة العمليات بالمحافظة أو بمديرية الأوقاف أية تجاوزات أو مخالفات.

وفي سياق آخر، قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفرالشيخ، إنه تم إجراء عملية جراحية دقيقة بمستشفى بيلا المركزي تضمنت إزالة جنين عمره 12 أسبوعًا عبارة عن حمل خارج الرحم.

وأكدت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ أنه صباح اليوم حضرت مريضة تعاني من ألم شديد بالبطن وهبوط حاد بالدورة الدموية إلى قسم الاستقبال بمستشفى بيلا المركزي وفورا تم إجراء الفحص المبدئي لها وتم التواصل مع الدكتور عاطف القاضي مدير المستشفى والدكتور خالد مرزوق رئيس قسم النساء والتوليد بالمستشفى، وتم الكشف على المريضة والتأكد من وجود حمل خارج الرحم في شق جراحي لعملية ولادة قيصرية قديمة بعمر 12 أسبوعًا.

وأضافت وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ أنه في الحال تم إدخال المريضة إلى غرفة العمليات وإزالة الجنين وإجراء استكشاف وتنظيف للرحم.

كما تم صرف عدد 6 وحدات بلازما وعدد 5 أكياس دم للمريضة، والحالة الآن في العناية المركزة تحت المتابعة.

وتقدمت الدكتورة سوسن سلام بالشكر لمدير المستشفى وقسم النساء والتوليد والجراحة وبنك الدم وطاقم التمريض بالمستشفى وأشادت بدورهم في إنقاذ حياة هذه السيدة وطالبتهم ببذل مزيد من الجهد لخدمة المرضى.

تابع مواقعنا