الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يكشف سر تطور جرينوود.. ويشيد بالفرق الموجودة بنصف نهائي أوروبا

سولشاير
رياضة
سولشاير
الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:53 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن خروج فريقه الموسم الماضي أمام إشبيلية في الدور نصف النهائي، والإحباط الذي أصاب الفريق بعد الخروج، وعن المنافسة الموسم الحالي في الدوري الأوروبي ووجود ثلاث فرق أخرى في المسابقة في الدور نصف النهائي، كما كشف سر تطور اللاعب ميسون جرينوود مع الفريق جسديا وعقليا.

وقال سولشاير خلال مقابلته مع شبكة "سكاي سبورت" العالمية: "أنهينا الموسم الماضي في دور نصف النهائي ضد إشبيلية وكنا محبطين حقًا للذهاب في إجازة مع خسارة كذكرى أخيرة، لذا فإن اللاعبين يركزون للغاية وعازمون، نريد أن نواصل حتى النهاية".

وتابع: "نحن لسنا نخدع أنفسنا، نعلم أن الأمر لن يكون الأمر سهلا في الدوري الأوروبي، لا يزال هناك 3 فرق جيدة للغاية في المسابقة، علينا بالبداية أن نلعب بشكل جيد للوصول إلى النهائي، ثم نفوز في النهائي، هذا هو الهدف".

وعن مواجهة بيرنلي الأحد القادم قال: "في المواسم الثلاثة الماضية، سجلوا بيرنلي هدفين عندما يأتون لمواجهتنا على أولد ترافورد، وسيجعلون الأمر صعبًا علينا دائمًا، لديهم لاعبين ذو خبرة كبيرة، وهم منظمون جيدًا ونعلم أنه يجب علينا بدء المباراة بشكل جيد".

وأشاد: "لقد نضج ميسون جسديًا وعقليًا، ونضج تكتيكيًا وفنيًا، ونحن نعرف مدى قدارته على أي حال، سيسجل الأهداف، لا يوجد قلق حيال ذلك".

وأضاف: "لقد تعلم من إدينسون كافاني، لقد كان أكثر في دائرة الأنظار، وكان أكثر دقة، وتعلم كيف يرتقي إلى مستوى توقعات ومعايير مانشستر يونايتد وأعتقد أنه تعامل مع المتطلبات بشكل جيد للغاية".

كافاني يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا