الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابع أيام رمضان.. حملة ليلية على المطاعم بالفيوم للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

جانب من الحملة في
محافظات
جانب من الحملة في الفيوم
الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:11 م

قامت حملة ليلية بالفيوم، عقب الانتهاء من صلاة التراويح، في رابع أيام شهر رمضان المُبارك، بالمرور على المحال التجارية، و المقاهي، والمطاعم، قبل الإقبال على شراء السحور، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة.

واستهدفت الحملة من مدينة سنورس، المرور على عددٍ من شوارع المدينة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، ورفع الإشغالات من حرم الطريق العام، والتي تعوق الحركة المرورية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

جانب من الحملة
جانب من الحملة


كما شملت الحملة، المرور على المقاهي، والمحال التجارية، والمطاعم، التي تعد لوجبات السحور، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من أية عدوى تضر المواطنين.

جانب من الحملة
جانب من الحملة

ترأس الحملة، أشرف أيوب، نائب رئيس مركز سنورس، لشؤون المرافق ، حيث تابع تطبيق الإجراءات الإحترازية بالمساجد أولًا، وأدى صلاة التراويح بمسجد الشطيلى بمدينة سنورس.

جانب من صلاة التراويح في الفيوم
جانب من صلاة التراويح في الفيوم

ووجه الدكتور أحمد الأنصاري، مسؤولي المُدن بالفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على كافة الأسواق والمحال التجارية، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، فضلًا عن الحملات المرورية على المطاعم، والمساجد للتأكد من الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


 

تابع مواقعنا