الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال الأسبوع الأول من رمضان.. الوادي الجديد تسجل 46 إصابة بفيروس كورونا

مستشفى الخارجة العام
محافظات
مستشفى الخارجة العام
الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:43 م

أعلنت محافظة الوادي الجديد تسجيل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال أسبوع، عقب إجراء الفحوصات والتحاليل الخاصة بإثبات الإصابة، وخضوعهم للعزل لبدء تطبيق البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا والمعتمد من وزارة الصحة.

وأكدت الوادي الجديد، خلال بيان، تسجيل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات منذ أول العام إلى 557 إصابة لأبناء المحافظة، كما شهدت المحافظة شفاء 30 حالة من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 370 حالة، وشهدت الوادي الجديد حالتي وفاة خلال هذا الإسبوع ليصل إجمالي الوفيات إلى 53 حالة وفاة

وكشفت محافظة الوادي الجديد، خلال بيانها الأسبوعي، عن أماكن الإصابات الجديدة، حيث شهد مركز الخارجة أعلى معدل إصابات بـ31 حالة، ومركز الداخلة 12 حالة إصابة، والفرافرة حالتين، وبلاط حالة واحدة ولم تسجل باريس أي إصابات جديدة بفيروس كورونا.

بدء تطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحلات التجارية 

وأعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بدء تطبيق المواعيد الصيفية، لفتح وغلق المحال التجارية إعتبارًا  من غد السبت، وتهيب بالجميع الالتزام بهذه المواعيد لعدم التعرض للمسائلة القانونية.

الوادي الجديد تناشد مواطنيها الحد من التجمعات 


وناشدت الوادي الجديد المواطنين الحد من التجمعات وتطبيق التباعد الاجتماعي، وذلك في ظل تزايد أعداد الإصابات بالموجة الثالثة من الفيروس، وأكدت الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والمدة التي حددتها وزارة الأوقاف للصلوات وتواجد المصلين قبل وبعد الصلاة وارتداء الكمامة، داخل المساجد للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأهابت المحافظة بسرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا مجانًا من مراكز تلقي اللقاح الثلاث بالمحافظة، التي تعمل من 9 صباحََا حتى 10 مساءََ يوميًا، والتسجيل من خلال الموقع التالي:
https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home 
أو على الخط الساخن 153‪35  أو في أقرب مستشفى تابعة لوزارة الصحة بالمحافظة، وسرعة التوجه لأقرب مستشفى فور ظهور أي من الأعراض والحرص في التعامل مع المخالطين.

تابع مواقعنا