السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انهيار أجزاء منهما.. إزالة عقارين بغرب الإسكندرية

إزالة عقارين غرب
كايرو لايت
إزالة عقارين غرب الإسكندرية
السبت 17/أبريل/2021 - 12:32 ص

أزال حي غرب الإسكندرية، عقارين تعرضا لتساقط أجزاء منهما، بحارة الطحاوي، وذلك في استجابة لشكاوي سكان المنطقة.

وقال النائب السكندري محمد جبريل محمد، عضو مجلس النواب عن دائرة "محرم بك- غيط العنب- مينا البصل"، أنه كان استقبل عدة شكاوي من أهالي حارة الطحاوي، بشأن تخوفهم من انهيار أجزاء من منزليين متجاوريين، الأمر الذي قد يشكل خطورة علي حياة المارة في حالة تعرضهم للسقوط بالكامل.

إزالة عقارين غرب الإسكندرية

وأوضح النائب، أنه علي الفور كان قد أرسل الشكوي إلي المهندسة سحر شعبان؛ رئيس حي غرب، لبحث أمرها ووضع حل عاجل لها لرفع الضرر الذي يمكن أن يقع علي حياة المواطنين، وبالفعل تم إزالتهم.

إزالة عقارين

إزالة عقارين غرب الإسكندرية

وكان رئيس حي غرب، قد أعلن منذ أيام إنه تم تنفيذ حملة مكبرة بنطاق الحي لإزالة الخطورة الداهمة بعدد 4 عقارات بمنطقة كرموز وكوم الشقافة، وذلك حفاظًا على سلامة السكان والمارة والمواطنين.

وتلقت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب، إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة، بورود شكاوى من المواطنين بوجود 4 عقارات تتشكل خطورة داهمة على حياة المواطنين، وكلفت بتنفيذ حملة مكبرة تم فيها إزالة الأجزاء التي تمثل الخطورة الداهمة بعدد 4 عقارات بمنطقة كرموز وكوم الشقافة.

وأوضحت رئيس حي غرب، أنه تم إزالة الأجزاء الخطرة في العقار الكائن بشارع الأشقر، بمنطقة بغيط العنب، أمام مدرسة رفاعة الطهطاوي، وذلك حفاظًا على سلامة طلاب المدرسة والأهالي.

وأضافت شعبان أن العقار الثاني كائن ب32 شارع الأشجار مع شارع الرند بمنطقة غيط العنب، بينما العقار الثالث ب 3 شارع القاضي الفاضل، والعقار الرابع ب 19 شارع القاضي الفاضل.

وأشارت شعبان، إلى أن ذلك جاء بوجود سكرتير عام الحي وإشغال الطريق بالحي لإزالة الخطورة الداهمة من العقارات حفاظا على سلامة المواطنين واستجابة لأي شكوي تخص المواطن، مؤكدة أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة أثناء عملية الإزالة.

تابع مواقعنا