السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهمين بالاعتداء المسلح على الطاقم الطبي بمستشفى التل الكبير في الإسماعيلية

جانب من الحادث
أخبار
جانب من الحادث
السبت 17/أبريل/2021 - 12:57 ص

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين بالاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى التل الكبير في الإسماعيلية والاعتداء على عدد من الطاقم الطبي للمستشفي مساء أمس الجمعة.
 

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشادة بين 4 أشخاص وأحد أفراد طاقم التمريض بالمستشفى اعتدى فيه المتهمون على الطاقم بأسلحة بيضاء.


وتسببت المشاجرة في إصابة اثنين من طاقم التمريض بجروح مختلفة بالجسم؛ إثر الاعتداء عليهم بأسلحة بيضاء نقلوا على إثرها إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، كما تسببت في تهشيم الأبواب وبعض المكاتب والأجهزة الطبية بقسم الطوارئ بالمسشفى وتهشيم أحد دواليب حفظ الأدوية.


وبحسب مصادر وشهود عيان فإن مشادة وقعت بين أحد أطقم التمريض صباح اليوم وأحد المتهمين باقتحام المستشفى خلال تلقيه العلاج، حيث اعتدت مجموعة من الأشخاص مساء الجمعة على طاقم الطبي بمستشفى التل الكبير المركزي بمحافظة الإسماعيلية.

الطاقم الطبي بمستشفي التل الكبير


وقال شاهد عيان من العاملين في المستشفى إن مجموعة من الأشخاص بين 5 أو 6 أشخاص اقتحموا المستشفى ساعة الإفطار وتشاجروا مع الطاقم الطبي، مضيفا أنه أصيب شخصان من طاقم التمريض بإصابات مختلفة نقلا على إثرها إلى مجمع الإسماعيلية الطبي.


وعن حادث الاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى التل الكبير، أشار شاهد عيان إلى حدوث تلفيات في قسم الطوارئ بالمستشفى بتكسير الأبواب ودولاب حفظ الأدوية وجهاز كمبيوتر خاص بالتسجيل وعدد من الأجهزة الطبية.
وبحسب مصادر فإن مشادة كلامية وقعت بين طاقم التمريض صباح الجمعة وأحد الأشخاص المعتدين على الطاقم الطبي، وقرر المتهم الاعتداء على الطاقم الطبي بالاستعانة بعدد من الأشخاص وإحضار سلاح أبيض لاقتحام المستشفى والاعتداء عليه وإصابتهم بجروح مختلفة، وانتقل المقدم حازم حسام، رئيس مباحث التل الكبير، ومعاونوه النقيب محمود مأمون والنقيب محمود فراج لمكان الواقعة.

تابع مواقعنا