الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجعل المذاكرة أكثر متعة.. التعليم تنشر فيديو تعريفي لمنصة "نجوى"

الدكتور طارق شوقي
تقارير وتحقيقات
الدكتور طارق شوقي
السبت 17/أبريل/2021 - 07:18 ص

حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مشاركة فيديو ترويجي لمنصة “نجوى" التعليمية التابعة لبنك المعرفة المصري، مؤكدًا على أهمية هذه المنصة لطلاب الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية.


وقال بنك المعرفة خلال الفيديو الذي نشره “شوقي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نقدم محتوى نجوى ليمتد في مختلف المواد باللغة العربية والإنجليزية وأيضًا الفرنسية لطلاب الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية، لجعل طرق المذاكرة أكثر متعة من خلال منصة إدارة التعلم LMS”.

وحثت الوزارة على نذكير الطلاب بورش العمل التي يقدمها بنك المعرفة حلو استخدام منصة نجوى، بقولها: "انضم الآن إلى ورشة العمل من نجوى ليمتد وبنك المعرفة المصري لمعرفة تفاصيل كيفية الوصول لكل هذا وتحقيق أكبر استفادة منه في المذاكرة".

وجاءت مواعيد المحاضرات الخاصة بمعرفة طلاب الإعدادية والثانوية على منصة نجوى كالتالي: "الثلاثاء 13 إبريل، والأحد 25 إبريل في الخامسة مساء من كلا اليومين".

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أطلقت في وقت سابق، البث التجريبي لمنصة "حصص جونيورز"، والتي تخاطب الطلاب من الصف الرابع وحتى الثاني الإعدادي، والتي توفر نماذج امتحانات مجمعة للطلاب وأولياء الأمور الذين يشكون منها، مما يناسب طرق التقييم الجديدة.

تابع مواقعنا