الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيوف وأسلحة بيضاء .. شهود عيان يروون تفاصيل الاعتداء المسلح علي الأطقم الطبية بمستشفى التل الكبير بالإسماعيلية

آثار دماء التعدى
محافظات
آثار دماء التعدى على الطاقم الطبى بالإسماعيلية
السبت 17/أبريل/2021 - 02:55 ص


كشف شهود عيان بمستشفي التل الكبير المركزي، بمحافظة الإسماعيلية، عن تفاصيل، اللحظات المرعبة، التي مرت علي الأطقم الطبية والمرضي، قبيل أذان المغرب مساء الجمعة، بالتزامن مع الاعتداء المسلح عليهم من قبل مجهولين.


وأكد شهود العيان، اقتحام مجهولين والاعتداء علي عدد من الممرضين بالضرب المبرح، رافعين السيوف والأسلحة البيضاء.


وقد فعّل عدد من الممرضين بالمستشفيات، هاشتاج:"تسقط نقيبة التمريض، بسبب التفريط في حقوق الممرضين، مؤكدين على تدني أوضاعهم، وتعرضهم لعدد من التحديات خلال الظروف الراهنة، وعدم حصولهم علي التقدير المعنوي و المادي المناسبين"، وقد استنكر المرضي، وقوع الحادث في المستشفي الذى يقع بالقرب من مركز شرطة التل الكبير.

 

وقال أحدهم:" نناشد كل الجهات الأمنية سرعة التحقيق في الواقعة ومعاقبة الجناه عقابا رادعا حتى لا تتكرر هذه الوقعة، أرواح أبنائنا في الجيش الأبيض مش رخيصة".

وقد ألقت وحدة مباحث التل الكبير القبض علي المتهمين باقتحام مستشفي التل الكبير والاعتداء علي عدد من الطاقم الطبي للمستشفي مساء أمس الجمعة.


وكان قد تلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشادة بين 4 أشخاص وأحد أفراد طاقم التمريض بالمستشفي وقد اعتدى فيه المتهمون علي الطاقم بأسلحة بيضاء.


وتسببت المشاجرة في إصابة اثنين من طاقم التمريض بجروح مختلفة بالجسم، إثر الاعتداء عليهم بأسلحة بيضاء، وتم نقلهم علي إثرها إلي مجمع الإسماعيلية الطبي.


كما تسببت المشاجرة في تهشم الأبواب وبعض المكاتب والأجهزة الطبية بقسم الطوارئ بالمسشفي، وتحطيم أحد دواليب حفظ الأدوية.


وبحسب مصادر وشهود عيان فإن مشادة وقعت بين أحد أطقم التمريض مساء الجمعه وأحد المتهمين باقتحام المستشفي خلال تلقيه للعلاج.


وعلى إثر ذلك اعتدت مجموعة من الأشخاص علي الطاقم الطبي بمستشفي التل الكبير المركزي بمحافظة الإسماعيلية.


وقال شهود العيان من العاملين في المستشفي إن مجموعة من الأشخاص مابين 5 إلى 6 أشخاص اقتحموا المستشفي ساعة الإفطار وتشاجروا مع الطاقم الطبي.


وأضاف شهود العيان أن اثنين من طاقم التمريض أصيبوا بإصابات مختلفة، نقلوا علي إثرها إلي مجمع الإسماعيلية الطبي.


وبحسب مصادر فإن مشادة كلامية وقعت بين طاقم التمريض صباح أمس الجمعه وبين أحد الأشخاص المعتدين علي الطاقم الطبي.


فقرر المتهم الاعتداء علي الطاقم الطبي، بالاستعانة بعدد من الأشخاص، وإحضار سلاح أبيض واقتحام المستشفى، والاعتداء عليهم وإصابتهم بجروح مختلفة.


وقد انتقل المقدم حازم حسام رئيس مباحث التل الكبير ومعاونيه النقباء محمود مأمون ومحمود فراج لمكان الواقعة، فيما تكثف المباحث الجنائية من تحرياتها لضبط المتهمين.

 

تابع مواقعنا