الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم الغربية" يناقش الاستعدادات لامتحانات الدبلومات الفنية مع رؤساء لجان القطاع (صور)

المهندس ناصر حسن
محافظات
المهندس ناصر حسن وكيل تعليم الغربية الغربية
السبت 17/أبريل/2021 - 11:22 ص

ناقش المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم السبت، ضوابط العمل واستعدادت مديرية التربية والتعليم ولجان الإدارة والنظام والمراقبة بقطاع طنطا لامتحانات الدبلومات الفنية 2020 - 2021.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الإعلان عن التقدم للأعضاء الجدد، اعتبارًا من الأحد الموافق 18 وحتى الثلاثاء الموافق 20 من إبريل الحالي من الساعة الثانية ظهرًا حتى الرابعة عصرًا بمقرات اللجان، على أن يتم إجراء الامتحانات التحريرية يوم الأربعاء الموافق21 إبريل الحالي الساعة الثالثة عصرًا بجميع لجان القطاع. 

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مع كل من مدير عام التعليم الفني، مدير إدارة الأمن بالمديرية، ورؤساء لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة للدبلومات الفنية نظام السنوات الثلاث زراعى ، صناعى وتجارى"، بشأن الاستعداد لامتحانات الدبلومات الفنية 2020-2021 

وشدد حسن على تطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية، داخل لجان القطاع، مع مراعاة التباعد الاجتماعي، وتعقيم اللحان يوميا قبل وبعد العمل باللحان. 

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بمراعاة الدقة في أعمال الكنترولات، وتقدير الدرجات، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

جانب من الاجتماع 

 

 

جانب من الاجتماع 

 

 

جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع 
تابع مواقعنا