الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي
رياضة
موعد مباراة الأهلي والزمالك
السبت 17/أبريل/2021 - 11:46 ص

يقدم لكم "القاهرة 24"، موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والتشكيل المتوقع، بالمباراة التي ستجمعهما، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في حصد الثلاث نقاط، ومواصلة الزحف نحو القمة، ومطاردة الزمالك على عرش الدوري، والحفاظ على لقب الدوري، حيث يعد هو اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، معسكر مغلق بالأمس، حيث قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، فرض حالة من التركيز على الفريق واللاعبين، وعدم الانشغال قبل لقاء القمة، حيث تعد مباريات القطبين لها نهكة خاصة.

وعقد موسيماني محاضرة فنية مع لاعبي الفريق الأحمر، قبل بداية التدريبات أمس الجمعة، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، طالبهم فيها بضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط، وعدم الاعتراض على القرارات التحكمية، وضبط النفس داخل الملعب، واستغلال انصاف الفرص، والتحذير من التهاون أمام المرمى.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وأعلن وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر جاهزيته لمواجهة نادي الزمالك، عقب شفاءه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال مواجهة النصر بكأس مصر، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، سجلهما وليد سليمان ووالتر بواليا، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية.

ومن الناحية الأخر يدخل الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل مصالحة جماهيره البيضاء، عقب الخروج الخائب من إفريقيا، وعدم استكمال المشوار الإفريقي.

ويسعى الزمالك لحصد الثلاث نقاط، واستكمال التربع على عرش قمة الدوري، والتركيز على حصد لقب البطولة، لاسيما ان الفريق الأبيض يأمل في اسعاد جماهيره، الغائب عنها شمس البطولات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

مع دقات الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأحد، تقام مباراة الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك

حراسة المرمى: علي لطفي 

خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، بدر بانون، أحمد رمضان بيكهام 

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات

خط الهجوم: محمد شريف 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمود جنش 

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود الونش، محمود علاء، حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد، يوسف أوباما، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو 

خط الهجوم: مروان حمدي 

قد يعجبك| الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك

تابع مواقعنا