الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاري كين يزيح صلاح.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح وهاري كين
رياضة
محمد صلاح وهاري كين
السبت 17/أبريل/2021 - 01:23 م

أقيمت بالأمس، الجمعة، مباراة بين فريقي إيفرتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة 32، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما، وتبدلت قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وقد أحرز هدفي فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، اللاعب هاري كين في الدقيقتين 27 و 68 من عمر المباراة، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ولو بشكل مؤقت بعد مباراة الأمس.

وأزاح هاري كين نجم إنجلترا، الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي الأمس، لينفرد كين بصدارة الهدافين وحده بعد أن كان يشاركه بها محمد صلاح.

وخاض الإنجليزي هاري كين 30 مباراة مع فريقه توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي، من أصل 32 مباراة، أحرز من خلالهم 21 هدف، بينما خاض محمد صلاح 30 مباراة من أصل 31 مباراة أحرز من خلالهم 19 هدف.

هاري كين على رأس قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتبقى لفريق ليفربول مباراة في الدوري الإنجليزي أمام فريق ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة 32، ليتساوى مع فريق توتنهام في عدد المباريات التي تم لعبها.

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره ليدز يونايتد يوم الإثنين المقبل الموافق 19 من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، التسجيل في المباراة المقبلة أمام ليدز يونايتد من أجل عدم الابتعاد عن صدارة الهدافين والمنافسة على اللقب.

ويحتل ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة من أصل خوض 31 مباراة، يليه فريق توتنهام في المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 50 نقطة من أصل خوض 32 مباراة.

محمد صلاح تراجع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1- هاري كين برصيد 21 هدف

2- محمد صلاح برصيد 19 هدف

3- برونو فيرنانديز برصيد 16 هدف

4- دومينيك كالفريت ليوين برصيد 14 هدف

5- سون هيونج مين برصيد 14 هدف

6- باتريك بامفورد برصيد 14 هدف

7- جايمي فاردي برصيد 13 هدف

8- أليكساندر لاكازيت برصيد 13 هدف

8- أولي واتكينس برصيد 13 هدف

9- إلكاي جوندوجان برصيد 12 هدف

10- كالوم ويلسون برصيد 10 أهداف 

قد يعجبك| ليس هالاند.. تشيلسي يرغب في ضم جوهرة بوروسيا دورتموند

تابع مواقعنا