الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: هازارد جاهز لمباراة الغد.. ولست الأفضل ولكني لدي حظ كبير

زيدان
رياضة
زيدان
السبت 17/أبريل/2021 - 02:19 م

تحدث زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص، بمباراة فريقه غدًا الأحد أمام نظيره خيتافي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان: "كأنا متأكد من أن مشجعينا فخورون بلاعبينا وأنا أيضاً، أنا سعيد حقاً وفخور بلاعبي فريقي".

وتابع: "لقد فاز اللاعبون بالفعل بالعديد من الألقاب لكنهم يريدون دائماً المزيد ولا يمكنني أن أطلب شيئاً أفضل من ذلك، أنا سعيد وأستمتع بكل يوم من تواجدي هُنا".

وأضاف: "إذا كنت ستبقى في مدريد لمدة 4 سنوات أخرى، آسف ولكني أفكر فقط في الاستمتاع كل يوم، أنا سعيد ولا أفكر إلا في مباراة الغد".

‏وبسؤاله عن ميليتاو: "ميليتاو؟ إنه شديد التركيز ولعب بشكل جيد للغاية. جميع اللاعبين يريدون اللعب ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكونوا جميعاً مستعدين للعب وميليتاو مستعد دائماً للعب".

وأكد: "مباراة الغد ستكون صعبة للغاية لأنه خيتافي خصم صعب ودائماً ما يعقد الأمور، نريد الذهاب والحصول على النقاط الثلاث".

وأشار: "أنا سعيد جداً لأن فلورنتينو بيريز لا يزال رئيسنا، هازارد؟ سترى الفريق لمباراة الغد لاحقاً، إنه يشعر بتحسن كبير وهو جاهز، يريد أن يعود للعب أكثر من أي شخص آخر".

ثم أكمل: "بالطبع لدي حظ لأنني مدرباً لريال مدريد، لست الأفضل ولكن لا أعتقد أنها كارثة أيضاً، الشيء المهم هو أن أبذل قصارى جهدي في هذا النادي".

وأبدى: "أنا سعيد. عقدي؟ لا أحد يعرف ماذا سيحدث. أنا لا أتطلع إلى المستقبل أبداً. الشيء نفسه ينطبق عندما قلت إنني يجب أن أُطرد." 

وبسؤاله عن كارفخال: "كارفاخال؟ علينا توخي الحذر مع لاعبينا المصابين، يشعر هو وهازارد بتحسن لكن عليك الانتظار لمعرفة من سيلعب غداً".

وأضاف: "يجب أن نلعب 10 مباريات في 30 يوما، هذا صعب للغاية ولكننا سعداء لأننا على قيد الحياة في مسابقتين في هذه المرحلة من الموسم."

وعن الحظ: "لديك الكثير من الحظ؟ كما قلت إنني محظوظ بتدريب ريال مدريد وأنا لست الأفضل. الشيء المهم هو أن أضع الشغف وأنا أعلم أين أنا. أود أن أتحدث أكثر عن كرة القدم وليس عن هذه الأشياء، مشيرا بعض الناس يقولون إنني مدرب محظوظ نعم والحقيقة أنني محظوظ لأنني في ريال مدريد". 

وأوضح: "نحن نعرف أيضاً كيف نعاني وللفوز عليك أن تعاني، العمل وبعد ذلك تقودك نتيجة العمل إلى أن تكون قادراً على القيام بأشياء عظيمة".

وتابع :"صحيح أننا أتينا من عشرة أيام شديدة الصعوبة مع مباريات متطلبة للغاية. نحن في حالة جيدة جداً من الناحية العاطفية واللاعبون مستعدون، علينا أن نتعافى ونتعافى في التفاصيل، سنخوض غداً مباراة تتطلب جهداً بدنياً كبيراً."

‏وقال زيدان :"لم نشك أبداً في العمل الذي قمنا به. اللاعبون مركزين للغاية، إنهم يؤمنون بما يفعلونه والصعوبة تجعلنا أقوى، أنا فخور جداًبذلك وإن اللاعبين دائماً هناك نريد المزيد، هذا ما يملأني لرؤية اللاعبين يشاركون في كل ما نقوم به."

وبسؤاله ‏هل سيتعين عليه التناوب أكثر مما فعلت حتى الآن :"الخطة هي نفسها دائماً، نحن جميعاً في نفس المسار ولدينا عشر مباريات لنذهبها وسنواصل ما نقوم به مع كل اللاعبين، حتى الآن لم نحقق شيء."

وعن سؤاله ‏هل هناك مزيد من الحذر مع عودة كارفاخال وهازارد: "نعم هناك إنتكاسات وعليك أن تكون أكثر إنتباهاً، سترى القائمة لاحقاً لكن كلاهما في حالة جيدة."

وأتم زيدان حديثه عن سؤال إنتقد رئيس مرسيليا المدربين الفرنسيين، ما رأيك في هذا: "عتقد أن تدريب المدربين الفرنسيين جيد جداً، لا أتفق مع وجهة النظر هذه إطلاقاً". 

هاري كين يزيح صلاح.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا