الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول حال عدم التأهل لدوري الأبطال؟

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 17/أبريل/2021 - 02:35 م

يترقب عشاق الكرة العالمية، عن كثب مصير محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، في الفترة المقبلة والوجهة المستقبلية للفرعون المصري أو الإستمرار في صفوف الريدز لموسم جديد وسط اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية بالحصول على خدماته كونه واحدًا من نجوم الساحة في السنوات الأخيرة.

التأهل لدوري أبطال أوروبا

يعيش ليفربول، حالة من تذبذب النتائج في الموسم الحالي، عقب التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث يعاني الفريق بشدة متواجدًا في المركز السادس ضمن جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 52 نقطة حيث فقد حظوظه في الحفاظ على اللقب، وبات مهددًا بالفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.
وقد يدفع عدم التأهل للأبطال محمد صلاح، للرحيل عن قلعة أنفيلد، الموسم المقبل، للمشاركة في البطولة الأوروبية، حيث يهتم بضمه برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

نادي ليفربول

محمد صلاح يغازل ريال مدريد وبرشلونة

أجرى صلاح على مدار الأشهر القليلة الماضية، حوارين صحفيين مع صحيفتي أس وماركا، الأكبر في إسبانيا وشهد حديثه تلميحات بالترحيب بالانتقال إلى الدوري الإسباني الممتاز، في  تلميح صريح بالإضافة إلى حديثه عن عدم سعادته في ليفربول بخصوص عدم ارتداء شارة القيادة في أحد مباريات دوري أبطال أوروبا.
تأتي تصريحات محمد صلاح، في وسط حاجة ريال مدريد وبرشلونة لتدعيمات هجومية في الموسم المقبل، حيث تم ترشيح إسم صلاح بشدة مرة أخرى عقب تلك التصريحات، وتحدثت الصحف عن نية اللاعب بالرحيل عن ليفربول.

هل محمد صلاح ينتقل إلى ريال مدريد؟

مفاوضات مع باريس سان جيرمان

فجرت تقارير صحفية، منذ أيام مفاجأة من العيار الثقيل عن وجود مفاوضات بين نادي باريس سان جيرمان ومحمد صلاح، عن طريق بعض ممثلي اللاعب وأن الأمور تسير بأمر جيد نحو انضمام اللاعب إلى النادي الباريسي في الموسم المقبل.
وتأتي تلك الأنباء، وسط بحث باريس سان جيرمان، عن بديل لكيليان مبابي، لاعب الفريق المحتمل رحيله في الصيف إلى ريال مدريد خاصةً وأن اللاعب لم يجدد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

يوفنتوس يترقب

ارتبط إسم صلاح، بالعملاق الإيطالي يوفنتوس في وقت قريب في ظل الحديث عن رغبة النادي بالإطاحة بالأرجنتيني باولو ديبالا، ورغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل حيث سيضطر اليوفي إلى تدعيم فريقه هجوميا وسيكون النجم الأبرز محمد صلاح، خاصةً وأنه سبق ولعب في الدوري الإيطالي برفقة روما وفيورنتينا.

تابع مواقعنا