الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لمنع انتشار فيروس كورونا".. رش وتطهير المساجد ودور العبادة بمركز ديرمواس في المنيا

رش وتطهير المساجد
محافظات
رش وتطهير المساجد بالمنيا
السبت 17/أبريل/2021 - 02:54 م

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، جنوب المنيا، برئاسة المهندسة نبيلة علي رئيس المدينة، رش وتطهير المساجد ودور العبادة، بالتعاون مع مديرية الأوقاف برئاسة الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل الأوقاف، لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.


قالت المهندسة نبيلة علي رئيس المدينة، إنه تم رش وتطهير المساجد قبل وبعد الصلاة للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا، مع توفير عدد كبير من الكمامات بالمساجد وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة بالتعاون مع مدرية الأوقاف، تنفيذًا لقرارات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حفاظًا على سلامة المواطنين.

وأضافة علي لـ"القاهرة 24" أن حملات الرش والتطهير مستمرة طوال شهر رمضان المبارك بدور العبادة وكافة المصالح الحكومية والأسواق والمقاهي والمحال التجارية والشوارع ومواقف السيارات وجميع القطاعات الخدمية  للحد من تفشي الوباء.

وكان قد وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الخدمات، بمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، مشدداً على تكثيف الحملات الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية، للمرور على مواقف السيارات ووسائل النقل العام، وتنفيذ اعمال الرش والتطهير لدور العبادة تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، ولمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

وشدد علي  الالتزام التام بارتداء المواطنين الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام والتزام السائقين بمستوى النظافة العامة، بالإضافة للمرور على المطاعم والمقاهي ومتابعة نسب الاستيعاب المحددة حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

 

تابع مواقعنا