الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة.. إليك أبرز الظواهر المتوقعة خلال هذا الأسبوع

موعد انتهاء الموجة
كايرو لايت
موعد انتهاء الموجة الحارة
السبت 17/أبريل/2021 - 04:59 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أبرز الظواهر المتوقعة بداية من يوم الأحد حتى الخميس الموافق 22 إبريل، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلا، يوم الأحد مع فرص سقوط أمطار خفيفة على أقصى الصعيد، بالإضافة إلى نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق غرب البلاد وجنوب الصعيد، كما تظهر الأتربة العالقة نهارا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء.

بينما يشهد يوم الاثنين نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتصل إلى حد العاصفة على غرب البلاد، بالإضافة إلى أتربة عالقة في النهار على جنوب البلاد.

وأوضحت الأرصاد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود بذلك طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويصبح الطقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وخلال يوم الثلاثاء، يتوقع سقوط فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مع ظهور أتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء، سلاسل البحر الأحمر وجنوب البلاد، بينما تظهر الرياح النشطة على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء، بالإضافة إلى ظهور أتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب الصعيد، خلال يوم الأربعاء.

ويشهد يوم الخميس نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء، بالإضافة إلى ظهور أتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب الصعيد.

تابع مواقعنا