الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرق تشكيل الحواجب في المنزل بأسهل المكونات

العناية بالحواجب
كايرو لايت
العناية بالحواجب
السبت 17/أبريل/2021 - 11:43 م

مع انتشار الوباء العالمي، أصبح من الصعب الذهاب إلى صالون التجميل بشكل دوري، وأصبح من المهم على النساء الاعتماد على أنفسهن، في العناية بالبشرة والشعر، ومن ضمن أهم ما يشغل بال السيدات، هو العناية بالحواجب، لذا إليك بعض الطرق التي تساعد في ذلك.

استخدمي بكرة لتنظيف حاجبيك 

تأكد من أن حواجبك نظيفة وجافة قبل القيام بذلك، وبمجرد قيامك بتنظيف حواجبك باستخدام بكرة تنظيف الحواجب، ستتمكن من العثور على الشعر الطويل والشعر الذي يجب قصه.

استخدم مقصًا صغيرًا معقمًا لتقليم الحاجب الأمامي

يجب عليك استخدام مقص صغير معقم من أجل تقليم الحاجب الأمامي، ولكن  تأكدي من القيام بذلك بزاوية لأسفل، فهذه الزاوية مهمة، لأنك تريد أن تبدو حواجبك باهتة وليست مستقيمة، كما يمكن أن يكون المقص مفيدًا بشكل كبير أثناء تقليم حاجبك لأنه يدفع الشعر الزائد لأعلى ويمكنك قصه بسهولة أكبر، ويمكنك أيضًا استخدام هلام حول شكل حاجبك.

 

استخدمي ملقطا لإزالة الشعر الصغير الزائد حول حاجبيك

هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لأنه سيتعين عليك إنشاء قوس بمساعدة الملقط، لذا كوني حذرة أثناء نتف الريش، حتى لا تؤذي بشرتك الحساسة حول الحاجب.

استخدام ماكينة حلاقة

يفضل استخدام ماكينة حلاقة من أجل حلق الشعر الناعم على الجبهة والصدغ وأي مكان آخر غير مرغوب فيه، حيث ترى نموًا غير ضروري، ويمكنك أيضًا استخدام هذا لشفتك العليا.

استخدام المقص مرة أخرى

استخدمي المقص مرة أخرى لتشكيل حاجبك، ولكن تحقق مما إذا كنت قد تمكنت من قص هذا الشعر الطويل الزائد حول حاجبيك بشكل صحيح.

تابع مواقعنا