السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدرها التريند.. كواليس إعلان نانسي عجرم وأمير كرارة (صور وفيديو)

إعلان النجمة اللبنانية
تقارير وتحقيقات
إعلان النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان أمير كرارة
السبت 17/أبريل/2021 - 04:56 م

حقق إعلان النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان أمير كرارة، لصالح إحدى شركات الاتصالات، نجاح كبير رغم عرضه بعد أيام قليلة من بداية شهر رمضان.


وتصدر اسم الثنائي في الساعات الماضية، قائمة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتريند مؤشرات البحث على الموقع  الشهير "جوجل".


وهناك عدة أسباب تسببت في نجاح الإعلان وإعجاب المشاهدين به، ولعل من أبرزها إطلالة نانسي عجرم بـ "لوك" من زمن الستينيات، حيث ظهرت بفستان باللون الأخضر كنوع من الإسقاط على لون شعر شبكة الهواتف المحمولة المعلن عنها، كذلك طرافة فكرة الإعلان نفسها، والتي تعتمد في الأساس على شخصية أسطورية تحقق كل مطالبها وجسدها النجم أمير كرارة.

https://developers.facebook.com/docs/plugins/embedded-posts/?prefill_href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Ftamer.mahdy.7%2Fposts%2F10165103043630707&__cft__[0]=AZVzMIQwhduc5BOe03t0eyImZilOyZJrXfMzNwRbcjfE0VZLMJwP8S2DFfeQTz15wOICcM3QPmLJd7lczT-3ZKQ8DSbjzVMPVlCpZi5tscvzkMJvytVpzAEoNy3WuOY5tH0&__tn__=p%2CP-R#code-generator


ونشر مخرج الإعلان تامر مهدي، مقاطع فيديوهات وصور من كواليس الإعلان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ظهر خلالها وهو يؤدي رقصات وحركات معنية مع الراقصين المشاركين في الإعلان.


وعلى جانب آخر، يشارك الفنان أمير كرارة بطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا، واستطاع "كرارة" إثارة ردود الفعل الساخرة على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بعد جملة "غفران الغريب" نظرا لصعوبة كلماتها وعدم منطقيتها أيضا، إذ يقول أمير كرارة في المسلسل "ولأنكم كتع كسح كسل، كسلتوا حتى تبنوا بيوت".

تابع مواقعنا