الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: راعينا الطبقة المتوسطة في أسعار عضويات أندية سيتي كلوب (صور)

وزير الشباب والرياضة
محافظات
وزير الشباب والرياضة
السبت 17/أبريل/2021 - 04:55 م

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، إن مشروع تطوير استادات المحافظات جاء بهدف رفع كفاءة هذه الاستادات القديمة بعد أن وصلت لحالة مزرية وغير آدمية في جميع المرافق من أجل تحقيق تنمية مجتمعية تتفق مع توجهات القيادة السياسية لتوفير مبادئ التنمية المستدامة 2030 وبناء الإنسان.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الشباب والرياضة التشغيل الجزئي لنادي سيتي كلوب ببنها بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

وأضاف الوزير، أن تطوير استادات المحافظات يشمل 14 محافظة في أول مرحلة، مع توفير بنية تحتيه لأنشطة متعددة رياضية وثقافية وتنموية للمواطنيين تراعي كافة فئات المجتمع، متابعا أنه مع أي مشروع جديد يكون هناك بعض الناس تواجه فكرة التغيير والتحديث وتواجه تلك الآراء بالفهم.

استادات المحافظات

وأشار الوزير إلى أن العضويات داخل أندية سيتي كلوب لها سقف وتم مراعاة الطبقة المتوسطة في كافة المحافظات والأقاليم عبر جدولة رسوم الاشتراك فهي قريبة من رسوم مراكز الشباب وأقل من الأندية الأهلية.
وأشار الوزير إلى أن تطوير أندية الاستادات يتزامن مع خطة الوزارة في رفع كفاءة وتطوير وإحلال مراكز الشباب والنوادي بكافة المحافظات حتي نستطيع توفير الخدمة بكافة مستوياتها للمواطنين.

تابع مواقعنا