الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد العثور عليه بجانب ترعة الإبراهيمية.. رضيع يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى بالمنيا

العثور على طفل بالمنيا
محافظات
العثور على طفل بالمنيا
السبت 17/أبريل/2021 - 05:35 م

لفظ الطفل الرضيع مجهول الهوية الذي تم العثور عليه بجوار ترعة الإبراهيمية، بمدخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، أنفاسه الأخير داخل المستشفى العام.

قال مصدر طبي لـ"القاهرة 24" بمستشفى ملوي العام، إن الطفل فور وصولة إلى المستشفى تم وضعه داخل أحد الحضانات  وتقديم الرعاية الصحية له، نتيجة لحالته الصحية السيئة التي كان عليها الطفل، ولكن لم تتحمل حالته الصحية وتوفي، وتم نقل الطفل إلى ثلاجة المرشحة.

وكان  قد عثر رجال الشرطة بمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، على طفل رضيع مجهول الهوية بجوار ترعة الإبراهيمية بمدخل المدينة، وتم نقله إلى المستشفى العام لتلقي الرعاية الصحية.

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مركز بندر ملوي يفيد بالعثور على طفل رضيع بمدخل المدينة بجوار ترعة الإبراهيمية مجهول الهوية، بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين وجاري تكثيف التحريات للتوصل إلى ملابسات الواقعة والتوصل إلى أهليته، وتم نقله إلى المستشفى العام للرعاية الصحية.

انتقل رجال الشرطة وسيارة أسعاف إلى الموقع المتواجد به الطفل، وتبين أنه في الشهور الأولى وبكامل ملابسه، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى ملوي العام لتلقي الرعاية الصحية له حتى يتم الوصول إلى أهليته.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

تابع مواقعنا